ويل سميث قرأ القرآن كاملاً وهذا ما أدهشه

ويل سميث قرأ القرآن كاملاً وهذا ما أدهشه

مصدر الصورة: حساب “hola_mx ” على إنستغرام

كشف النجم الأميركي ويل سميث أنه قرأ القرآن الكريم بالكامل من الغلاف الى الغلاف وتحدث كيث أثر هذا الأمر عليه وأدهشه بشدة.

ias

حّل ويل سميث ضيفاً على الإعلامي عمرو أديب من خلال برنامج “بودكاست بيج تايم” الذي تحدثت فيه شيرين سابقًا عن ظلم أهلها ، وقد تناول لقاء ويل الكثير من المواضيع الخاصة في حياته الشخصية.

قصة سيدنا موسى أثرت به!

وخلال حديثه، كشف النجم الأميركي مفاجأة كبيرة وغير متوقعة وهي قراءته للقرآن الكريم كاملاً خلال شهر رمضان بحيث قال :” أميل للروحانية” وتحدث أن آخر سنتين من حياته كانتا صعبتين مما دفعه للتفكير في ذاته الداخلية وكشف أنه في تلك الفترة قام بقراءة كل الكتب المقدسة، ومنها القرآن الكريم. وقال: “قرأت القرآن من الغلاف للغلاف خلال شهر رمضام ذلك العام”.

وأوضح أيضًا أن المفهوم القوي الذي اكتسبه من القرآن الكريم هو أن كل شخص مسؤول عن نفسه، ورغم أنه يعتني بأبنائه، إلا أنهم في النهاية مسؤولون عن أنفسهم.

أما الأمر الذي أدهشه فهو كثرة تكرار ذكر سيدنا موسى عليه السلام، مؤكداً أن قصته وتجربته أثّرتا فيه كثيراً، وصرّحأنه أعجب ببساطة القرآن وسلاسته، موضحاً أن لا يمكن لأحدهم الانتهاء من قراءته والخروج منه بسوء فهم. وأوضح سميث أنه قرأ جميع الكتب السماوية المقدسة، لذا أعرب عن إعجابه بالصلة التي تجمع التوراة والإنجيل والقرآن الكريم.

ومن هنا، تذكري معنا كيف تحولت صفعة ويل سميث لكريس روك حدث الأوسكار الأبرز في 2022!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية