ياسمينة تتذكر: ثنائيات غنائية عرفت النجاح الكبير في 2022

Microphone, Electrical Device, Person

تذكري معنا في المقال التالي ثنائيات غنائية عرفت النجاح الكبير في 2022 وتصدرت الترند طوال هذه السنة وستبقى عالقة في الأذهان.

ias

شهد عام 2022 الكثير من الأعمال الغنائية المُشتركة الناجحة بين أهم الفنانين العرب الذين إجتمعوا بثنائيات تخطفت التوقعات، إكتشفي أبرزها|!

من أوّل دقيقة: سعد المجرد واليسا

حققت الأغنية التي جمعت بين اليسا التي أعلنت عن إخفائها عن تويتر وسعد المجرد أرقامًا قياسية ونجاحات كبيرة وهذا بعد ساعات قليلة من طرحها الى أن باتت من أنجح وأجمل أغاني 2022 بحيث وصل الى الآن عدد مشاهداتها على يوتيوب أكثر من 300 مليون.

أهل العشق: بلقيس فتحي وكاظم الساهير

جمعت أغنية “أهل العشق” الفنان الكبير كاظم الساهر بالفنانة بلقيس للمرة الأولى بحيث اُعتبرت مفاجأة عام 2022، وقد حققت هذه الأغنية النجاح الكبير منذ الأيام الأولى من طرحها!

حققت الفنانة بلقيس نجاح كبير بدويتو مع الفنان كاظم الساهر بعنوان “أهل العشق“، ويعتبر الدويتو من أبرز المفاجآت الغنائية هذاالعام، وتأجل طرح الدويتو لفترة طويلة قبل أن يستقر على طرحه مؤخراً، لينضم إلى قائمة الثنائيات الغنائية الناجحة في 2022.

عيشها بعافية : نانسي عجرم ومروان بابلو

يمكننا القول أن أغنية ” عيشها بعافية” لنانسي عجرم مع مع مروان بابلو كانت من أحمل أغاني صيف 2022 خصوصًا وأنها مليئة بالطاقة والإيجابية وهي إستطاعت أن تججز مكانا في أكثر الأغاني إستماعًا لعام 2022 بحيث شاهدها أكثر من12 مليون على يوتيوب.

Calm Down: سيلينا غوميز وريما

يمكننا القول أن أغنية سيلينا غوميز مع ريما التي أصدرتها منذ حوالي 3 أشهر هي أغنية العام بحيث أصبحت الأغنية الأكثر إستماعاً لعام 2022 بحيث حققت الكثير من الأرقام على كافة المنصات خصوصًا يوتيوب بحيث وصل عدد المشاهدات الى 190 مليون مشاهدة

ومن هنا، إليك ابتكارات طبيّة مذهلة أنقذت البشرية عام 2022!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية