ياسمينة تتذكّر: أجمل إطلالات تايلور سويفت على السجادة الحمراء

في وداع لعام 2015، نتذكّر أجمل اللحظات التي عاشتها تايلور سويفت على السجادة الحمراء. من هذه العودة إلى الإطلالات الأجمل التي رسمت خطواتها العام 2015، نستخلص أجمل صور الموضة ونعيد إحياء الألوان والقصّات والأناقة.
من إطلالاتها على السجادة الحمراء خلال مشاركتها في أشهر الحفلات العالمية، تألّقت النجمة تايلور سويفت بالإطلالات التالية:

ias

إطلالة Billboard Music Awards 2015 ناصعة البياض
اختارت تايلور سويفت في هذا الحفل الموسيقي أن تشرق جمالاً بارتداء Jumpsuit أبيض، مع تميّز القصّة الحيوية التي أظهرت سويفت باللوك الجريء.
تميّز هذا الـ Jumpsuit بالقصّة المفتوحة على الصدر والمربوطة بالحبال الرفيعة الأنثوية. كما ظهرت قصّة الـ Jumpsuit من خلال التفريغات الظاهرة على الجانبين.
اعتمدت تايلور سويفت تسريحة الشعر العفوية مع الغرّة على الجبين والماكياج الناعم اللماع. (تايلور سويفت تدخل عالم الموضة )

إطلالة Brit Awards 2015 تناسق الأناقة بين الأحمر والأسود
في إطلالة هذه الحفلة، أطلّت تايلور سويفت بالفستان الأنيق بطوله والأقمشة التي صمّم بها. تميّز قصّة الفستان بالقبة العالية مع الظهر المطرّز بالخرز الأحمر الفخم. وقد مشى الفستان وراء سويفت ملامساً الأرض بطوله الأنيق.
لإبراز فخامة هذا الفستان على السجادة الحمراء، اعتمدت تايلور سويفت تسريحة الرفعة المنخفضة مع أحمر الشفاه الأحمر المتناسق مع الإطلالة الجذابة.

إطلالة Elle Style Awards 2015 بالأخضر الـ Edgy
نوّعت تايلور سويفت في إطلالاتها على السجادة الحمراء، فاختارت في حفل Elle Style Awards 2015 إطلالة جريئة بالأسلوب الغريب. تألّقت بالفستان الـ Edgy الأخضر الذي تميّز برباط على الظهر تجمع قصّة الفستان الأمامية عند الصدر. كما استطاع القماش الأسود الدانتيل لأن يكسر من حدّة الأخضر الساتين اللامع.
لهذه الإطلالة، نسّقت سويفت قصّة الكاريه القصيرة من الخلف والطويلة من الأمام مع ماكياج العيون القوي. (بالصور، إكتشفي ستايل فساتين تايلور سويفت )

إطلالة Golden Globes 2015 بشعاع الشمس المشرقة
تألّقت تايلور سويفت في هذا الحفل الضخم بالفستان الطويل الاصفر الجذاب. تميّز هذا الفستان بقصّته البسيطة ولونه المشرق الذي يليق بلون بشرة وشعر تايلور سويفت.
اختارت سويفت لتحقيق الإطلالة المشرقة إلى جانب هذا الفستان الجميل تسريحة الرفعة العفوية وماكياج الشفاه الذي ارتكز على اللون البرتقالي الساحر.
إطلالة Grammys 2015 الراقية
بكل رقيّ وسحر، تألّقت تايلور سويفت بالفستان الأزرق المتزّج باللمعة الجذابة. تميّزت قصّة الفستان بالتنورة القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف. اختارت سويفت لهذه الإطلالة الحذاء عالي الكعب المميز بلونه البنفسجي الذي كسر من روتين الإطلالة وزادها رقياً وجاذبية.
لهذا الفستان اعتمدت سويفت تسريحة الكاريه المالسة مع الفرق الجانبي والماكياج السموكي الكثيف. (بالصور، تميّز ماكياج عيون تايلور سويفت ) كما اختارت الأقراط الممائلة للون الفستان الأزرق.
إطلالة Mtv VMA 2015
في هذه الإطلالة، تألّقت تايلور سويفت بالملابس العصرية التي تمثّلت بالسروال الضيق والبلوزة القصيرة بموضة الـ Crop Top. اختارت سويفت القماشة المطبّعة بالألوان الذهبية، الفضية والبرونزية لتحقّق بذلك الأسلوب الجريء والمواكب لآخر الصيحات في عالم الأزياء.
ولتكتمل هذه الإطلالة انتعلت سويفت الكعب العالي الغريب بألوانه، واعتمدت الماكياج القوي الذي ارتكز على رسمة الآيلاينر الكثيفة، وتسريحة الشعر المبلل.

إقرأي المزيد: بالصور، إكتشفي ستايل فساتين تايلور سويفت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية