ياسمينة تقوم بأجمل لحظات الدلال والاسترخاء في منتجع AWAY Spa في فندق W

إليك كل ما عليك معرفته عن منتجع AWAY Spa في فندق W

رغبةً في الخروج عن القواعد السارية وسعياً للارتقاء بالتجربة الاستجمامية التقليدية إلى مستوى أعلى وتحويلها إلى تجربة هي أقرب ما تكون اجتماعية، يسرّ فندق دبليو دبي – النخلة أن يفتتح في صرحه أول فرع من فروع منتجع AWAY Spa، المنتجع المصمم خصيصاً ليوفر للضيوف أجمل لحظات الدلال وأحلى أوقات الاسترخاء وتجديد النشاط والحيوية والمظهر.

ias

يقع المنتجع في الطابق الأرضي من فندق دبيلو دبي –النخلة، وهو أول منتجع يتبع لعلامة دبليو في منطقة الشرق الأوسط. يحتضن 11 غرفة علاجية (خمس منها للرجال وخمس للسيدات) من بينها جناح للأزواج. وبفضل تجربة الاستحمام المميزة والجاكوزي وغرفة البخار والحمام والساونا، يُعدّ AWAY Spa الوجهةالمميزة والمثالية ليسترجع الضيوفالطاقة ويستردوا الحيوية ويستمتعوا بإطلالة جميلة فينتابهم الشعور بأنهم في أفضل حال، ويستغرقوا في الراحة والاسترخاء ويحافظوا على نشاطهم لفترة أطول.

إليك كل ما عليك معرفته عن منتجع AWAY Spa في فندق W

يعكس AWAY Spa الأجواء المرحة التي يتمتع بها الفندق، وهو وجهة استجمامية مميزة وخارجة عن المألوف. فعندما تدخل، ترى ثريا تتخذ شكل قطرة من الماء في الوسط تتدلّى من السقف وسط بار التجميل الذي يُعدّ مساحة اجتماعية ودودة تختلف عن غيرها من المساحات المخصصة للقاءات. ويتمتع السبا بتصميم داخلي مستوحى من عالم اللآلئ يعكس تاريخ دبي العريق واشتهارها بصيد اللؤلؤ. أما قطع البلاط الفسيفسائية ذات اللون الداكن فتعكس درجات ألوان الحليّ التي يراها الغوّاص في قعر البحار والمحيطات.

تفضل بزيارة هذا السبا لتستمتع بالاسترخاء في البار النابض بالحياة الاجتماعية. هنا، تناول مشروباً فيما تتمتع بعلاجات سريعة أو لمسات ماكياج تجميلية سريعة بما في ذلك لمسة من البريق أو قناع للحصول على بشرة مشرقة ومتوهجة أو رموش تجعل طرف البصر ملفتاً مغرياً. ومن محطات التجميل وبار التجميل المذهل إلى غرف الاسترخاء والعلاجات التي من شأنها أن توقظ كافة الحواس وتنعشها، استرجع نشاطك في هذا السبا واستمتع بأقصى درجات الاسترخاء.

إليك كل ما عليك معرفته عن منتجع AWAY Spa في فندق W

في منتجع AWAY Spa تبتعد عن العالم وعن انشغالات الحياة اليومية. هنا ندعو الضيوف لتصفية الذهن من كل الأفكار التي تراوده وتجديد الانتعاش استعداداً لما ينتظرك نهاراً أو ليلاً. يقدم السبا قائمة علاجات وخدمات تُقسم إلى ما يلي: علاجات تنقية الجسم من السموم، وهي علاجات تضمن عودتك إلى المنتجع مرة تلو الأخرى، وعلاجات الجسم التي من شأنها أن تعيد لك الجمال من الداخل إلى الخارج، وعلاجات الوجه التي تدفعك إلى التقاط الصور إلى ما لا نهاية، وجلسات التدليك التي ترخي العضلات وتضمن الاسترخاء. ومن أهم وأبرز العلاجات المتوفرة في منتجع AWAY Spa، علاج "تريبل ليفت" وهو علاج للوجه بمستحضرات "بيولوجيك روشيرش" (Biologique Recherche) الفرنسية، والعناية بأظافر اليدين والقدمين بطلاء "سميث أند كلت" (Smith & Cult) وعلاج لؤلؤة البصرة وهو تجربة حمام كاملة تشمل أيضاً قناعاً ذهبياً للشعر والشفتين من "كنيسكو" (Knesko).

ومن العلاجات التي لا بد من تجربتها علاج "تروبيك لايك إتس هوت" (Tropic Like Its Hot). عند حجز هذا العلاج، يحصل الضيف على أربعة علاجات مذهلة بالإضافة إلى مشروبات فوارة بكميات غير محدودة في بار التجميل. تشمل الباقة الخدمات التالية:

"لوشس ليبس" (Luscious Lips)، قناع من الماس للشفتين للحصول على شفتين مغريتين

"غليتر غودس" (Glitter Goddess)، لمسات من البريق

"بوليش آب" (Polish Up)، طلاء للأظافر

"وينك ستوب" (Wink Stop)، رموش صناعية لإطالة الرموش الحقيقية ولفت الأنظار

إقرئي المزيد: اكتشفي موسم أسماك المانتا راي في جزر المالديف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية