ياسمينة تكشف لكِ مكان عرض مجموعة ستيلا ماكارتني كروز 2019!

ستيلا ماكارتني تغادر اسبوع الموضة الباريسي

بما أنّنا في شهر مايو، هذا الشهر الذي يعتبر خاصّاً بعروضات أزياء الكروز، لا بدّ من متابعتنا لأجدد الأخيار المتعلّقة بهذه العروض وبعدما أن تابعنا عرض أزياء CHANEL كروز 2019 والذي قدّمه كارل لاغرفلد في باريس وعرض برادا كروز 2019 من نيويورك، يأتي خبراً متعلقاً بمجموعة ستيلا ماكارتني كروز 2019.

ias

يبدو أنّ العلامة التي اشتهرت في تقديم جديدها في أسبوع الموضة الفرنسيّ والتي تعتبر علامة خاصّة بالأزياء الجاهزة تقدّم أسلوباً بسيطاً وحيويّاً، اختارت وجه مميّزة لتقديم مجموعتها الكروز 2019.

ليست الوجه هي فقط المميّزة إنما التوقيت أيضاً وإن كانت هذه المجموعة ستقدّم بأسلوب الـ Presentation وليس بطريقة عرض الأزياء.

إلى ميلانو، ستتوجّه ستيلا ماكارتني لتقديم مجموعتها الكروز 2019 وذلك تزامناً مع الأيام الأخيرة لأسبوع الموضة في ميلانو الخاصّ بالرجال والذي نترقّبه من الخامس عشر وحتى الثامن عشر من شهر يونيو القادم.

إذاً، سيمرّ شهر مايو شهر مجموعات الكروز من دون أن نرى مجموعة ماكارتني كروز 2019 وكما اختارت علامة ألبيرتا فيريتي، فعلت علامة ماكارتني وانضمّتا إلى أسبوع الموضة الرجاليّ لتقديم جديدهما من الملابس النسائيّة لمجموعة الكروز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية