ياسمينة تلتقي الممثلة سماح زيدان بعد مشاركتها في المسلسل السعودي "الميراث"

ياسمينة تلتقي الممثلة والاعلامية السعودية سماح زيدان

حظيت ياسمينة بفرصة الممثلة والاعلامية سماح زيدان التي تعد من أبرز الوجوه النسائية في عالم الجمال والتمثيل والاعلام في المملكة، والتي استطاعت في وقت قصير أن تفرض نفسها موهبة قديرة على الشاشة. 

ias

وبعد تألقها ونجاحها الكبيرين في مسلسل "الميراث" الذي جمع كوكبة من الممثلين، والذي فاز بجائزة أفضل إنتاج تلفزيوني لعام 2020، واعتبر أول مسلسل سعودي من فئة السوب أوبرا كان هذا اللقاء المميّز مع إحدى أبرز بطلاته.

كيف تصفين مشاركتك في الميراث؟ وهل تشبه مشاعل سماح؟

هي مشاركة فريدة وممتعة وهي الأولى من نوعها على النطاق العربي في التمثيل، مع تأديتي لشخصية واحدة لحوالي السنتين، شخصية مشاعل تعكس ديناميكية المرأة في المجتمع، وقد أسعدني أنها تعكس الأنوثة في أقوى صورها وتتشابه معي في درجة الوضوح والتركيز والجديّة.

هل تحضّرين لأعمال أخرى في هذه الفترة؟

بالتأكيد، فأنا حريصة جداً على التواجد الفني بشكل مستمر، لكن ظروف جائحة الكورونا أثّرت بشكل كبير جداً وواضح على الانتاج والتواجد الفني، فأغلب المخططات لا تكتمل بالطريقة المتوقعة.

درست الاعلام في مصر، كيف أثّرت فيك أم الدنيا؟

مصر لها حضارة عريقة في المجال الاعلامي والفني طبعاً، و عندما اخترت الاعلام. اخترت ان ادرسه و اتبحر فيه من المكان الاعرق والانسب، تعلمت على يد الكبار في مصر وتخرجت من اكبر جامعاتها، مما أجده إضافة كبيرة و مشرفّة لسيرتي الذاتية.

دراساتك وخبراتك متنوعة، هل اكتشفت ان التمثيل هو الاقرب لشخصيتك؟ ام من المحتمل ان نراك في تجارب اعلامية؟

صحيح التمثيل هو الأقرب لعطائي الفني وشغفي، ولكن يستهويني تجربة كل ما هو جديد، تقمّص شخصيات جديدة، التعامل مع طاقم فني جديد، أعيش تجربة فنية جديدة كل فترة و ان يتعرف علي جمهور جديد مع كل عمل فني. إضافة إلى أنني أعشق دوما أن اكتشف نفسي و إمكانياتي الفنيّة و قوّتي في استكمال حلمي. كل هذا لا يمنع من أن أخوض المجال الإعلامي بالشكل اللائق، فهو مجالي الأساسي و دراستي و بداياتي.

> "أنا مؤمنة بسمو رسالة الفن وتأثيرها، ومعايير أي شخصية مناسبة تقاس بمدى صقل دورها في حبكة القصة، وعندها سأكون جريئة في العطاء الفني الذي يتطلبه الدور"

من هو الممثل او الممثلة العربية التي تتمنين الوقوف امامها

الكثير منهم وعلى كافة المستويات الخليجية والعربية والعالمية، لا يوجد اسم محدد، فالكبار كثيرون، وأي فنّان له قامة فنية وخبرة فنية أكثر مني فإنّ وقوفي أمامه يضيف لي ولمسيرتي ولخبراتي.

ومن هو المخرج الذي تطمحين بالعمل معه؟

كذلك المبدعين كثيرين جداً من من أحب أن أعمل معهم، وخصوصاً الشباب الطموح الشغوف بالفن وتأثيره، و في الوقت نفسه مغامر لتجربة وتقديم ما هو جديد و جريء و مختلف

نختم مع الجمال، كيف تحافظين على جمال اطلالتك؟

أنا واثقة تماماً بأن الجمال ينبع من الداخل، لكنه يستلزم العناية الدائمة بما نملك باتباع روتين العناية الأنسب لنا. الڤيتامينات و المعادن هي الخطوة الأولى للمحافظة على الصحة و الطاقة والجمال، ثم من بعدها تأتي الاجهزة و العلاجات المهمة بمراكز التجميل والتي لا غنى عنها و تكون بشكل شهري تقريباً، والخطوة هو المحافظة على كل ما سبق باتباع روتين عناية يومي منزلي بسيط. ولعل النصيحتان الأهم برأيي هما شرب الماء باستمرار واستخدام واقي الشمس.

ونختم مع موضوع عنممثلات سعوديات أدين أدوارًا عالمية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية