ياسمينة تلتقي مصممة العبايات آصايل للكشف عن مجموعتها لليوم الوطني بالتعاون مع سواروفسكي

ياسمينة تلتقي مصممة العبايات آصايل للكشف عن مجموعتها لليوم الوطني بالتعاون مع سواروفسكي

ياسمينة تلتقي مصممة العبايات آصايل للكشف عن مجموعتها لليوم الوطني بالتعاون مع سواروفسكي

التقت ياسمينة بمصممة العيايات آصايل للكشف عن مجموعتها لليوم الوطني بالتعاون مع سواروفسكي، التي تم أطلقها احتفاءً بالوطن وتراثه العريق.

ias

أبدعت المصممة السعودية آصايل بتقديم مجموعة خلابة مستوحاة من الحضارة السعودية النجدية بالتعاون مع دار المجوهرات النمساوي العريق ” سواروفسكي” وكان لنا شرف لقاءها لتسليط الضوء عن موهبتها وأسرار نجاح علامتها “آصايل لاين” فتابعي قصة طموحها في هذه الأسطر، وشاهدي إبداع تصاميمها للعبايات…

حدثينا بالبداية عن نفسك ومجال دراستك وبدايات ظهور موهبتك في التصميم؟

مجال دراستي الأكاديمي مختلف كليًا عن هواياتي وموهبتي في التصميم، التي اكتسبتها منذ الصغر بفضل والدتي مصممة الأزياء الشغوفة، فمنها تلقيت الخبرة والإلمام بعالم الأقمشة والخياطين وكيفية ممارسة مجال التصميم بشكل احترافي.

كيف ومتى كانت بداية تأسيسك لبراند آصايل للعبايات وما الذي ميزك عن الباقين في هذا المجال؟

تصممي لعباياتي كان هو بداية انطلاقي في عالم تصميم العبايات، فكنت دائمًا أحظى بتعليقات الإطراء والمدح من الأصدقاء والمقربين بعد معرفة أنني من صممت لنفسي، وتلقيت منهم التشجيع للقيام بفتح حساب تجاري خاص بتصميم وبيع العبايات على مواقع التواصل الاجتماعي.

تميزنا في بدايتنا بطريقة التسويق والتصوير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأبرزنا قطعنا وتصاميمنا بطرق مبتكرة عبر مقاطع فيديو على التيك توك، وتعمدنا أن تكون أسعار قطعنا منافسة لما هو موجود بالأسواق وبذات الوقت بتصاميم مختلفة ومميزة وبجودة تذكر.

للعباية أهمية كبيره في حياة المرأة السعودية و الخليجية فما هي نظرتك كمصممه اتجاه العباية وما المعايير المهمة التي يجب أن تتوفر بها؟

تعكس العباية صورة الانطباع الأول عن المرأة، لذلك هي عنصر أساسي تهتم به المرأة السعودية وتتكلف في اقتنائه وتحرص على العناية به، ولدينا في علامة “آصايل لاين” معايير متشعبة وكثيرة أبرزها أن تمر العميلة بتجربة ممتازة وبشكل متسلسل، بداية من رؤية جميع تفاصيل العباية من خلال صور احترافية بدون تعديلات، والتي تُظهر بوضوح الشكل الواقعي للقطع، ومن ثم تسهيل الوصول للموقع الإلكتروني للطلب بشكل سلس مع توفير كافة خيارات الدفع، وصولًا لمرحلة توصيل منتجاتنا بشكل وتغليف جميل وجذاب للعميلة، وتستمر خدمتنا لما بعد البيع من خلال خدمة عملاءنا المسؤولة عن إرضاء العملاء، لحرصنا الشديد على كسب ولاء العملاء الدائمين لتكرار تجربتهم معنا مرة أخرى.

عملت على مجموعه خاصة باليوم الوطني بالتعاون مع مجوهرات سواروفسكي حدثينا أكثر عن المجموعة وعن التعاون وما هو مصدر وحي هذه المجموعة؟

نحن ممتنين جداً لإختيار دار المجوهرات النمسواوي العريق “سواروفسكي” لعلامتنا، حيث أنهم تواصلو معنا مباشرة، وأخبرونا عن رغبتهم بالتعاون معهم لنكون شريكهم الرسميّ في الحملة الإعلانية الخاصة باليوم الوطني السعودي الـ93، وسعدنا بهذا التعاون وقدمنا من خلاله تصاميم مستوحاة من الحضارة السعودية والمباني النجدية العريقة، وذلك في إطار حرصنا على أن تعكس هذه المجموعة مكان عريق وأصيل نفتخر به ونقدمه للعامة، وكان حي “طريف” في الدرعية الأولى هو مصدر وحييّ في تصميم هذه المجموعة.

نجد أن أسعار عباياتك في متناول الجميع فكيف تستطيعين دمج عنصر الجودة مع السعر الاقتصادي بذات الوقت؟

حققنا هذه المعادلة من خلال تنازلنا عن جزء من صافي الأرباح من قيمة المنتجات، لنتمكن من الوصول لقيمة تلائم جميع الفئات، وذلك حرصًا منّا على كسب العملاء أولًا، وجذبهم لمعاودة الشراء بدون الانزعاج من قيمة المنتجات، ووفرنا من خلال متجرنا الإلكتروني كل السبل المريحة والسهلة للدفع، والتي منها خدمة تمارا للتقسيط.

 ما هي كلمتك للشعب السعودي وللمرأة السعودية بمناسبة اليوم الوطني؟

أفخر لكوني أنتمي لوطن يُعظم ويؤمن بقدرات شعبه ويتيح أمامهم كل الفرص لتحقيق النجاح، وبشكل خاص يدعم ويحفز النساء السعوديات للوصول لأحلامهنّ، وأخص بذكري قطاع الأزياء وهيئة الأزياء، التي تقدم جهود جبارة لتمكين المرأة السعودية وقطاع الأزياء السعودي لنمو من خلال فرص داعمة لكل المواهب، وسبق وأن شاركت في إحدى هذه المبادرات السباّقة والمتمثلة في الإدارة التنفيذية للأزياء الفاخرة في باريس.

اخيراً ما هي أجندة أعمالك في المستقبل والى ماذا تطمحين؟

أطمح وأسعى لأن تكون علامة آصايل لاين الخيار الأول للمرأة السعودية في جميع مناسباتها ونجاحاتها، وبأن تصل علامتنا إلى مستوى عالمي بمعايير ثابتة وطابع سعودي بحت.

ختامًا، وفي إطار إحتفاء ياسمينة باليوم الوطني السعودي وتسليط الضوء على أبرز الأسماء السعودية في تصميم الأزياء تابعي حوارنا مع المصممة السعودية وعد العقيلي التي غزت تصاميمها السجادة الحمراء في لقاءٍ حصريّ مع ياسمينة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية