ياسمينة تلتقي Adriana Hoyos بعد وصول ماركتها إلى دبي

ياسمينة تلتقي Adriana Hoyos بعد وصول ماركتها إلى دبي

أعلن بلومينغديلز هوم عن إنضمام علامة Adriana Hoyos لقسم الأثاث المنزلي، وهي واحدة من العلامات التجارية الراقية للأثاث ذات التصميم الأيقوني المتأصل في أسلوب أمريكا اللاتينية. توفر العلامة مجموعة أيقونيّة و مبدعة من الأثاث مع لمسة من الحقبة المعاصرة. تأسست الشركة في عام 1994، و طوّرت أعمالها المبدعة. بعد ذلك، توسعت العلامة التجارية من خلال توفير مجموعة متنوعة من التصاميم لإرضاء جميع الأذواق الأكثر طلبًا، كما تستخدم مواد خام صديقة للبيئة من غابات الأمازون. ياسمينة التقت مؤسسة الماركة أدريانا هويس، واكتشفت المزيد عنها:

ias

إذا أردت وصف علامة Adriana Hoyos بثلاث كلمات، فماذا ستكون؟

أقول عنها متطورة، خالدة وفريدة من نوعها.

ما الذي ألهم مجموعة Adriana Hoyos**؟**

جميع المجموعات لديها دائما شرارة للإلهام من الثقافة والسفر العالم والفن، وفي بعض الحالات ، أحصل على الإلهام عندما أعود من رحلاتي حول العالم. فعلى سبيل المثال المجموعة الأخيرة تدعى "رومبا"، واستلهمتها من جذوري اللاتينية، فالرومبا في الإسبانية يعني الاحتفال أو الحفلة، فتأتي مع الموسيقى والطبول، وهنا أدخله هذه العناصر في المجموعة. أردت أن أشيد بجذوري اللاتينية مرة أخرى ولأنها مجموعتي الحادية عشرة ، لذلك سافرت حول العالم للحصول على الإلهام؛  آسيا وأوروبا والآن عدت إلى أمريكا اللاتينية للإلهام.

متحمسة جدا لدخولي الى دبي

إنضمام " أدريانا هويس" إلى متجر بلومينغديلز هوم هو خطوة رائدة فعلاً، هل هناك أي عروض حصريّة للشرق الأوسط؟ 

أشعر أنّ الماركة عالمية نوعاً ما وطبيعيّة، مما يجعلها تنسجم مع الأسواق المختلفة، وهي المرّة الأولى التي نأتي فيها إلى دبي، وسوف نعمل لتلبية الحاجات المحلية في المنطقة، نحن حتّى الآن نبيع في 15 دولة، وكل ردود الأفعال دوماً إيجابية خصوصاً أنّ المفروشات يمكن تصميمها حسب الطلب، واختيار القماش والتصميم. لذا أنا متحمسة جداً، فالحضارة العربية غنية، ولمجرّد الخروج إلى دبي، يمكن أن يحصل الفرد على الكثير من مصادر الإلهام.

تستخدمين عادة مواد غريبة ومعادن وأحجار في تصميماتك، أخبرنا كيف تقومين بذلك؟

منذ البداية، فكرّت أنّ في صناعة الأثاث هناك الكثير والكثير من الخيارات، وأحد الأشياء التي أضعها في اعتباري دائمًا ، هو الحفاظ على علامتي التجارية وعلى فرادتها وديمومتها، فيمكن مثلاً استعمال قشرة جوز الهند في صناعة إحدى الطاولات، وتكون النتيجة رائعة فعلا! في بعض الأحيان نستخدم مزيج من الجلود مع نقشات فريدة من نوعها، لأنني استلهمت الكثير من عالم الموضة والأزياء. على سبيل المثال العناصر التي تراها في حقيبة أو حذاء، يمكن أيضاً إدخالها إلى عالم المفروشات.

> الراحة أساس في تصميم المفروشات بالنسبة إلي، فهي مفتاح نجاح التصميم، وأنا شخصياً لا أحب الأثاث الذي لا يمنحني متعة الراحة، من ناحية التصميم والنسيج والقماش، كما أنني أحرص على أن تكون سهلة الاستخدام والتنظيف!

إنّ العلامة التجارية مملوكة للعائلة وتديرها ، كيف لعبت دوراً في إنشاء علامتك التجارية اليوم؟

حين تكون الماركة عائلية يكون هناك الكثير من الشغف والعمل الجاد، ولأنّ غالباً ما يكون العقل الإبداعي ليس جيداً في إدارة الأعمال،نضم زوجي إلى العلامة التجارية في البداية مما أعطى دفعة إلى الشركة وإلى ذلك نحن اليوم. أعتقد أنها فريدة من نوعها للغاية لأننا نذهب للعمل والسفر معًا ، لقد تزوجنا منذ 32 عامًا وهذا جزء منه. رغم أنه ليس من السهل إحضار قضايا الشركة على طاولتك، وقد يكون هذا هو الجانب السلبي الوحيد. ثم لدي امتياز آخر وهو إشراك أطفالي في العمل ، ابني هو مطور الأعمال في الولايات المتحدة، وهو بائع جيد ويبيع بحماس. أما ابنتي فهي مصممة داخلية مثلي، لقد عملنا على أحدث مجموعتين معًا، جمعت بين الدماء والعاطفة مع نظرة وشعور جديد من دون فقدان الحمض النووي لدينا أو البصمة التي تميّزنا. أنا أشعر أنّ هناك قوة رائعة واستثنائية في عائلتنا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية