ياسمينة وسواروفسكي تحتفلان بعيد الأم في فيديو حصري بطلتاه سارة صوفي وابنتها

أرادت ياسمينة وسواروفسكي أن تحتفلا معاً بعيد الأمّ بطريقة مميّزة، وتكرمان ملكة قلوبنا جميعًا. كلنا نقدّر ما تفعله أمهاتنا لأجلنا، ومهما قدّمنا لهن، يبقى فعلًا ضئيلًا أمام تضحياتهن. ولكن الأوقات الجميلة والمميزة التي نمضيها معاً تبقى محفورة في ذاكرتنا الى الأبد. فكلّ أم تمضي أوقاتًا ممتعة مع أطفالها، يتخلّلها اللعب والمرح، وقد سلّطت ياسمينة الضوء على هذه اللحظات في فيديو حصريّ بالتعاون مع هذه العلامة الرائدة، التي سبق وأن قدّمت قطعًا رائعة ضمن تصاميم سواروفسكي التي تعبّر عن الحبّ.

ias

في الفيديو، تطلّ سارة صوفي وهي تتألّق بقطع رائعة من مجموعة تقدّمها Swarovski للاحتفال بعيد الأم، والتي صُمّمت لتجعل كلّ أم تشعر بأنّها مميّزة، وليس في هذه المناسبة فحسب، إنّما في كلّ وقت ترتدي فيه قطعة من المجموعة. تعكس سارة صوفي في الفيديو العلاقة الوطيدة بين الأمّ وأبنتها، فتظهر في لقطات مختلفة وهي تمضي أوقاتًا مرحة وممتعة مع ابنتها وترتديان أزياء متطابقة، تتخلّلها لحظات تهتمان فيها بإطلالاتيهما الجماليتين. وقد تألّقت ابنة سارة أيضًا بقطع جميلة من سواروفسكي، وأهدت أمّها في إحدى اللقطات قلادة من المجموعة الجديدة. فهذه العلامة تكرّم المرأة دائمًا، إذ سبق وأن قدّمت تصاميم مميزة في مجموعة باور من سواروفسكي التي تكرّم المرأة العربيّة.

وتسلّط العلامة الضوء من خلال التصاميم الجديدة على جمال زهرة الـ Fauna، وعلى حرفيّتها الفريدة التي ترافق كلّ ما تبتكره، مثل مجموعة سواروفسكي الاحتفالية، وتعكس هذه الزهرة الطاقة الإيجابية للطبيعة الأم، وقد قدّمتها Swarovski بتصاميم أنيقة من خلال التلاعب ببتلاتها بأسلوب مميّز. وتضمّ المجموعة أيضًا تصاميم من وحي عناصر أخرى في الطبيعة، مثل النحلة واليعسوب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية