Swarovski

Swarovski

اكتسبت علامة Swarovski على مدى تاريخها الطويل شهرة وشعبية واسعة في عالم المجوهرات والإكسسوارات، بفضل التصاميم المبتكرة التي تجذب المرأة العصرية.

ias

بتصاميم فريدة تجمع مابين الفخامة والأناقة تميزت قطع مجوهرات Swarovski، على ساحة العلامات التجارية المتخصصة في مجال المجوهرات والإكسسوارات، ولك بهذه المناسبة أن تشاهدي أروع تصميم لاسوارة التنس من سوارفسكي.

تاريخ علامة Swarovski

تعتبر علامة سواروفسكي النمساوية رائدة في مجال قطع الكريستال، ويعود تاريخ تأسيس العلامة إلى 1895م على يد المؤسس دانيال سواروفسكي وكلًا من وأررماند كوزمان وفرانز وايس والتي كانت تعرف أصلا باسم كوزمان، دانيال سواروفسكي وشركاه، والتي اختصرت في وقت لاحق إلى K.S.&CO، حيث تبنى دانيال سواروفسكي فكرة خلق “ألماس للجميع”، وهذا ما حفزه لإبتكار آلة كهربائية لتقطيع الزجاج بشكل أكثر دقة لينال في عام 1892م براءه اختراع، لتسهيله لإنتاج حليّ زجاج الكريستال.

اكتسب دانييل شواروفسكي خبرته وحبّه للكريستال من والده، خاصّة وأنّ جمهورية التشيك التي نشأ بها كانت تشتهر بهذه الحجارة منذ القرن الرابع عشر، إلا أنّ شواروفسكي استطاع أن يطوّر هذه الصناعة وذلك من خلال إدخاله تقنيّة النظام الآلي لتقطيع الحجارة والكريستال بالتعاون مع أولاده الثلاثه ليبدأو بإنتاج الأحجار الكرستالية بجودة عالية في عام 1908م، وفي عام 1995م احتفلت دار سواروفسكي بمرور 100 عام على تأسيسها.

قدمت العلامة طوال تلك السنوات مجموعة من القطع الاستثنائية الرائعة من المجوهرات، وفق أسلوب يومي استثنائي للنساء، كما دخلت العلامة إلى بيوت الأزياء الباريسية الراقية بتصميمها فساتين مكسوة بالخرز وبلورات السواروفسكي.

كما تعتبر علامة سواروفسكي أحد أكثر العلامات التجارية التي تحقق أرباحًا هائلة، حيث يصل عدد فروعها إلى 2800 متجر في 170 دولة حول العالم، وتوظف أكثر من 27000 موظف في فروعها، حيث بلغت عائداتها حوالي 2.6 مليار يورو في عام 2016م.

ولا تقتصر علامة سوارفسكي على انتاج قطع الكريستال الملبوسة فقط، بل يوجد لديهم متحف خاص للكريستال يحمل اسم متحف سوارفسكي في منطقة إنسيروك النمساوية، حيث يمكن لزوار المتحف الغوص في أعماق قطع الزجاج المشكّلة بعناية، في هذا المعلم السياحي البارز في النمسا.

وفي عام 2022م اختارت سواروفسكي بيلا حديد سفيرة جديدة لعلامتها في حملتها الإعلانية الجديدة التي تعكس الجوانب المتعدّدة لحجر الكريستال من خلال صورٍ متنوّعة بطلتها عارضة الأزياء الفلسطينيّة الأصل التي أطلّت بفستان عمره أكثر من 60 عامًا .

أخيرًا يمكنك الإطلاع على المزيد حول علامة Swarovski من خلال زيارة موقعهم الرسمي، وحساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي:

حساب علامة Swarovski إنستغرام

حساب علامة Swarovski على منصة X.

حساب علامة Swarovski على فيس بوك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية