ياسمين صبري تمارس الصيد مع شقيقها والأخير يخطف الأنظار

ياسمين صبري تمارس الصيد مع شقيقها والأخير يخطف الأنظار

مصدر الصورة: حساب انستغرام yasmine_sabri@

ياسمين صبري تمارس الصيد مع شقيقها والأخير يخطف الأنظار، خبر تصدر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية والترند.

ias

فقد واصلت الفنانة المصرية ياسمين صبري قضاء عطلتها بعد أن عادت من زيارة الإمارات العربية المتحدة والسعودية، وظهرت وهي ترتدي الحجاب في جامع الشيخ زايد، في دبي، حيث ظهرت وهي تمارس هواية الصيد مع شقيقها آدم. واكتشفي المزيد عن ياسمين صبري مذيعة للمرة الاولى

هواية الصيد

ونشر آدم، شقيق ياسمين صبري صورة جمعت بينهما وهما يستمتعان بهواية صيد الطيور، كما شاركت الفنانة المصري ستوري لها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام وهي تقوم بصيد الطيور. واكتشفي اجمل الممثلات المصريات اللواتي سحرن الجمهور

وظهرت ياسمين صبري في الصور والفيديوهات داخل إحدى الغابات وهي ترتدي بدلة صيد كاملة وكذلك شقيقها آدم، الذي لم يعلق على الصورة واكتفى بنشرها فقط.

لم تكن تلك المرة الأولى التي يظهر فيها آدم مع شقيقته ياسمين صبري، إلا أن المرة الماضية منذ أشهر خطف أنظار الجمهور بوسامته بعد أن ظهر معها في مقطع فيديو وهي تستمع لأغنية ” All I need on Christmas”، بينما ظهر وهو يمازحها وهو ما أثار التساؤلات حول هويته.

ورغم أن آدم ظهر مع ياسمين صبري من قبل إلا أن الجمهور لم يتعرف عليه بسبب صغر سنه، حيث شاركت من قبل في عام 2018 أول صورة لهما معاً، وكان يبدو عليهما السعادة ويحتفلان برأس السنة سوياً.

وتذكري ظهور لافت لياسمين صبري في أحد مولات الرياض

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية