ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي إلى الواجهة مجددًا فما جديدهما؟

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي إلى الواجهة مجددًا

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لياسمين عبد العزيز yasminabdelaziz_@ وأحمد العوضي ahmed.elawady@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز والفنان المصري أحمد العوضي، الذين عادت أخبارهما إلى الواجهة مجددًا فما جديدهما؟

ias

حرص العديد من نجوم الفن على حضور حفل سحور، أقيم مساء أمس في القاهرة، ويبدو أن أبرز النجوم الذين تمت مشاهدتهم، ياسمين عبد العزيز والعوضي.

العلاقة ليست بخير

ظهرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز في الساعات الماضية، عند حضورها سحور في القاهرة، وتأتي هذه المشاركة بعد غياب عبد العزيز اللافت عن حضور الفعاليات، بعد انفصالها في يناير الماضي عن أحمد العوضي.

كما أرفقت عبد العزيز العديد من الصور والفيديوات التي تم التقاطها لها، عبر خاصية الستوري عبر حسابها الشخصي على انستغرام.

لكن اللافت، تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، عدة مقاطع مصورة، تظهر الثنائي وهما متواجدان في المكان نفسه، بدون أن تلتقط صور مشتركة لهما، ما فسره العديد بأنهما ليسا على وفاق في المرحلة الحالية، بعد أن ترددت عدة أنباء عن عودتهما القريبة.

ياسمين تتصدر الترند بعد إطلالتها

تألقت ياسمين عبد العزيز، التي بدت في غاية الجاذبية بعد أخبار طلاقها، مرتدية سروال باللون الأسود مع توب من اللون المماثل، كما نسقت مع هذه الإطلالة جاكيت من الفرو باللون البيج الناعم ليكشف عن جمالها ورشاقتها. 

وتداول جمهور ياسمين عبر السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة أكثر من صورة من إطلالتها الأخيرة، وجاءت أبرز التعليقات : “احلويتي أكتر بعد الطلاق وخسيتي وشكلك صغرتي بعد الطلاق”.

وتحدثت ياسمين في تصريحات صحفية على هامش حضورها السحور عن سبب غيابها عن رمضان الجاري، كما أكدت مشاركتها في الموسم الرمضاني المقبل 2025، وقالت: “لم يكن لدي الوقت الكافي لاختيار الورق المناسب حتى أخوض به السباق الرمضاني الحالي 2024، لكني بدأت استعداداتي للمارثون الرمضاني المقبل 2025 بعمل قوي سيكون مفاجأة للجمهور ومن نوعية الأعمال الرومانسية”.

ختامًا، قد يهمك الإطلاع على علاقة زينة بطلاق ياسمين عبد العزيز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية