يمشين دون ملابس داخليّة... 5 حقائق غريبة عن عالم عرض الأزياء

حقائق غريبة عن عالم عرض الازياء

Source: courtesy of Versace

نخبرك عن حقائق غريبة عن عالم عرض الازياء، وتحديدًا عن أمور تُضطرّ عارضات الأزياء للقيام بها، لأسباب عدّة متعلّقة بالقواعد اتي تفرضها الوكالة، أو المصمّم.

ias

كذلك، قد تكون بعض الأمور مرتبطة بجعلهنّ يتحرّكن براحة أكبر على منصّة العرض، وسنكشف لك عن أبرز هذه الحقائق في ما يلي، والتي تعدّ من الجانب المخفيّ في حياة عارضات الأزياء.

يمشين على منصّة العرض من دون ملابس داخليّة

من المعروف أنّ عارضات الأزياء يمتنعن عن ارتداء الملابس الداخليّة خلال عرض تصاميم معيّنة من الأزياء، مثل الفساتين والسراويل الضيّقة.

إضافة إلأى كون هذه الخطوة تشعرهنّ بالراحة أثناء المشي، هي أيضًا توفّر عليهنّ الوقت في حال أردن عرض ملابس مختلفة في العرض نفسه، إذ يتمكنّ بذلك من تبديل الأزياء بسرعة من دون تغيير الملابس الداخليّة.

يتوقّفن عن شرب السوائل قبل 12 ساعة من العرض

أشارت عارضة الأزياء أدريانا ليما أنّها تتوقّف عن تناول الطعام قبل 9 أيّام من العرض مكتفية بمشروبات البروتين، مضيفة أنّها تمتنع تمامًا عن شرب السوائل قبل 12 ساعة منه.

يمتنعن من استخدام المرحاض أثناء التصوير

كشفت عارضة الأزياء Victoria Cain، أنّه يُمنَع عليهنّ استخدام المرحاض أثناء ساعات التصوير، حتّى ولو كنّ في أيام الدورة الشهريّة.

وفسّرت ذلك بالإشارة إلى أنّه يتمّ وضع هذه القاعدة خصوصًا عندما تتواجد أكثر من عارضة في موقع التصوير، فإذا أرادت إحداهنّ الدخول على المرحاض، قد تخسر دورها في صفّ الانتظار، وتضطر لأخذ دور جديد.

يستخدمن الشريط اللاصق المزدوج لتثبيت الملابس

هذه من أذكى الطرق لتثبيت الملابس على الجسم، خصوصًا تلك المصنوعة من أقمشة تنزلق على الجلد بسهولة، مثل الحرير والكريب.

يتناولن بشراهة بعد العرض

بعد أيّام من النظام الغذائيّ الصارم الذي تتّبعه عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت قبل العرض، تحتفلن بعده بتناول الأطعمة الممنوعة عليهن، مثل البيتزا.

هذه الحقائق وغيرها الكثير ترافق عارضات الأزياء منذ سنوات، وما زالت حتّى اليوم رغم التغيّرات التي طرأت على عالم عروض الأزياء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية