10 أحذية رائجة في صيف 2016 من Santoni!

يبقى الحذاء من الأكسسوارات الأهمّ في إطلالة أي امرأة لذا من المهمّ أن تختاريه بأسلوب رائج وبلونٍ وتصميم مميّز وعلامة Santoni تقدّم لكِ 10 تصاميم مختلفة مميزة ورائجة في الوقت ذاته في صيف 2016.

ias

إلى حقبة السبعينيات، تعيدنا علامة Santoni مع مجموعتها لصيف 2016 وتقدّم لنا تصاميم ملفتة ومنوّعة من أحذية بالكعب العالي تعكس اللمسة الأنيقة إلى أحذية مسطّحة تعكس اللمسة الحيوية.

إلى جانب أسلوب السبعينيات الذي يسيطر أيضاً على هذه المجموعة، يبرز الأسلوب البوهيمي بشكلٍ واضح أيضاً لاسيما من خلال الشراريب التي تزيّن بعض الأحذية.

لذا، إنّ مجموعة Santoni لصيف 2016 تكشف لكِ 10 تصاميم أحذية رائجة هذا الصيف (اليك موضة الاحذية المسطحة لصيف 2016)، فما هي وكيف تنسقينها؟

نبدأ مع الحذاء بالكعب العالي المزيّن بالشراريب الذي يعكس إطلالة أنيقة ولمسة بوهيميّة  ويمكنكِ اعتماده مع الجينز أو السروال بقصّة الـ Flare أي القصة الواسعة وترتدين مع هذه السراويل التوب بقصّة الـ Off Shoulders أي بالأكمام المنسدلة على الأكتاف أو المزيّنة بالكشاكش على الياقة أو على الأكتاف.

من هذا الحذاء المميز، ننتقل لنسلّط الضوء على حذاء الغلادييتر الذي ننصحكِ باختياره بشرائط طويلة وعالية وبألوان صاخبة أي ألوان النيون  ويمكنكِ تنسيقه إما مع الفستان الأبيض بقصّة الـ Off Shoulders أو بموضة الكشاكش وطبقات الكشاكش أي Ruffles أو مع تنورة الجينز بقصّة الـ A Line مع الأزرار والتوبات بقصّة الكشاكش على الياقة.

ومن الأحذية المسطّحة التي قدّمتها علامة Santoni أيضاً إلى جانب حذاء الغلادييتر، حذاء المول المسطّح بأسلوب حذاء النوم Slippers، هذا الحذاء الذي يبدو رائجاً وبقوة هذا الموسم لاسيما أنّ معظم الماركات قدّمته ضمن مجموعاتها.
إنّ هذا الحذاء يمكنكِ اعتماده مع السراويل بقصّة الـ Culotte أو بقصّة الكابري أي ذات طول يصل حد الكاحل  ويمكنكِ تنسيقه مع التنورة بالطول المتوسّط وبقصّة الـ A Line أو القصّة المثنية،  ترتدين مع هذه التنانير القميص الكلاسيكي الأبيض أو التوب الأساسية Basic top والسترة الرسمية أو جاكيت الدنيم.

إلى جانب هذه الأحذية المسطّحة، برز حذاء الـ Brogue الرجالي الذي يعود إلى عالم الموضة ولكن هذه المرة بجلد التمساح الملون، هذا الحذاء الذي يمكنكِ تنسيقه مع الإطلالة الكلاسيكية بموضة المونوكروم المنسّقة مع السروال والسترة الرسمية باللون ذاته الذي تختارينه بإحدى الألوان الأساسية كالأسود أو الأبيض أو الرمادي.

وأيضاً من الأحذية المسطّحة، نسلّط الضوء على موضة أحذية الـ Sliders الرائجة هذا الموسم والتي تشبه أحذية الـ Birkenstock إذ ننصحكِ باختيارها مع السراويل بطول الكابري أو مع الجينز المثني على الكاحل أو الممزق على الكاحل وبقصّة جينز الوالدة أو بالقصّة العادية فيما تختارين التوبات بأسلوب الـ T Shirts أو مع التوب الأساسية والسترة الرياضية Bomber أو مع قميص الجينز.

ومن الأحذية المسطحة، ننتقل لنسلّط الضوء، من مجموعة Santoni، على الأحذية الكلاسيكية المروّسة وبالكعب الرفيع (اكتشفي أجمل الاحذية الانيقة والمفعمة بالرفاهية) التي تختارينها إما بجلد التمساح الملوّن أو من الترتر، هذه الأحذية التي يمكنكِ تنسيقها مع الإطلالة الحيويّة كما الرسمية،  ترتدين للأولى الجينز والقمصان الفضفاضة أو الـ T shirts فيما للثانية تختارين الفساتين بالطول المتوسّط أو التنانير التي تختارينها إما بقصّة الـ A Line أو القصّة المستقيمة.

إقرإي المزيد: اليك اجمل الاحذية لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية