10 تسريحات من الضفائر لعروس صيف 2013

في مهرجان كان السينمائي 2013، لفتت نيكول كيدمان الأنظار بتسريحة شعر مرتكزة على الضفيرة الملفوفة من الخلف بطريقة مبهرة، الخطوة التي رسّخت صيحة الضفائر في صيف 2013، والتي اعتمدتها الكثير من النجمات في مختلف المناسبات. ولأنّ هذه الصيحة هي الأكثر أنوثة ورومنسية، اخترنا لك مجموعة منها بتوقيع النجمات، لتنتقي منها تسريحةً أنيقة ليوم زفافك! 

ias

 

       اجمل تسريحات شعر نيكول كيدمان في كان

 

وفي المناسبة نفسها حضرت فان بينغ بينغ بتسريحة الشعر الملفوف بالضفائر الصغيرة، كما ظهرت الضفائر الدائرية مع نيكول ريتشي، التي زيّنت شعرها من الخلف، تاركة الجهة الأماميّة بالغرّة الطويلة المالسة. أمّا  الضفيرة على شكل رباط مع جينيفر هيدسون، التي تركت شعرها الأسود  الطويل مفروداً، ولفّت الضفيرة فوق جبينها، بشكل التاج،  تعد تسريحة مميّزة لك إذا كنت من اللواتي يفضلن الشعر المفرود لزفافهنّ.

 

      متى تعتمد العروس تسريحة الشعر المفرود للزفاف؟ 

 

 ضفيرة التاج نفسها رافقت ميلا جوفوفيتش، إنما مع الشعر المرفوع والغرّة القصيرة على الجبين.  في حين توجّت الضفائر الرفيعة والمرفوعة إطلالة إيمي روسوم في حفل الـ Met Gala هذا العام،  حاملة في طيّاتها الكثير من العصريّة والأناقة والرومنسيّة.  أمّا جيسيكا ألبا التي تتميّز دوماً بموديلات الضفائر المبتكرة، اعتمدتها في مرّة  من ادنى شعرها إلى الأعلى من الناحية الخلفيّة، عاكسة ذوقها الرفيع والأنيق. وخلال حضور أماندا سيفريد لعرض Rodarte لخريف 2013 تألقّت بتسريحة الضفيرة الكلاسيكيّة. 

 

 وأخيراً من أجمل تسريحات الضفائر هي تلك  اعتمدتها هايدن بانتيير، التي تتناسب بقوّة مع طرحة زفافك، كذلك بيلا ثورن التي تركت الغرة الناعمة على جبينها. 

 

فما رأيك بهذه الموضة المميّزة؟

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية