17 نجمة عالمية اختارتهنّ لويس فويتون لمجموعتها لما قبل خريف 2019

لا شكّ أنّ ما يجمع أيّ ماركة عالمية بزبائنها وعشّاقها يتعدّى الصيحات التي تقدّمها ليكون الولاء أحياناً لهذه الماركة من قبل عشّاقها هو الصفة الأبرز التي تعكس العلاقة فيما بينهما ولكن أيضاً يأتي تقدير العلامة لزبائنها وعشّاقها وأصدقائها من الأمور التي تحرص العلامة ذاتها أن تظهره كلّما كان باستطاعتها.

ias

اليوم، تعتبر عاشقات العلامة وما يعرفن بصديقات الماركات العالمية من أهمّ وجوه العلامة التي تروّج لتصاميمها، حتى أنّ العديد من دور الأزياء العالمية بخترن دائماً التعاون معهنّ بطرق مختلفة ولكن أن نرى هؤلاء كعارضات أزياء ضمن مجموعات خاصّة بدور الأزياء أمر لم نعتد عليه.

مؤخراً، كشفت علامة لويس فويتون ومع نيكولا غيسكيير تحديداً اختيارها لـ 17 نجمة هوليووديّة شهيرة حيث تعاونت معهنّ وصوّرن وشاركن في مجموعتها لما قبل خريف 2019 فكنّ جزءاً من الـ LookBook الخاصّ بهذه المجموعة.

من بين هذه الأسماء نذكر، جنيفر كونيلي، ميشيل وليامز، كلوي موريتز وغيرهنّ تتعرّفين عليهنّ في ألبوم الصور أعلاه.

إنّ خيار المدير الإبداعي التنفيذيّ لهؤلاء النجمات جاء نتيجة لكونهنّ يمثّلن السيدات جميعهنّ حيث تعكس كلّ منهنّ صفة معيّنة وشخصيّة مختلفة تعبّر عن جزء من أسلوب العلامة الفرنسيّة.

هنا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه الحملة أتت مصوّرة بعدسة Collier Schorr فيما أتت اللوكات منسّقة من قبل Marie-Amélie Sauvé.

إقرأي المزيد: ضفائر بألوان النيون تعكس رمز وشعار لويس فويتون تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية