2 مليون زائر لفعاليات موسم جدة خلال أقل من شهر

Person, Human, Audience

مصدر الصورة: حساب موسم جدة jeddahseasonsa@

سجلت فعاليات موسم جدة رقمًا قياسيًا، بوصول عدد الزوار إلى 2 مليون زائر خلال أقل من شهر، وهذا ما يدل عل الإقبال المتزايد من قبل الزوار على جميع فعاليات المناطق التسع. 

ias

أسهمت فعاليات موسم جدة 2022، التي انطلقت منذ 2 مايو الجاري تحت مسمى” أيامنا الحلوة” بتعزيز مكانة جدة كوجهة سياحية دائمة في المنطقة، وتمتعها بالمقومات التاريخية والثقافية والترفيهية، ويجدر بنا تذكر أن زوار “موسم جدة” قد تخطوا 200 ألف زائر خلال الأيام الـثلاثة الأولى. 

فعاليات “موسم جدة” تستقطب جميع الفئات  

شهد موسم جدة بمناطقه التسعة المتنوعة إقبال واسع من قبل جميع الأعمار والجنسيات على الفعاليات والتجارب والمعارض والمسرحيات والحفلات العالمية التي قُدمت على مستوى عالي ولبت احتياجات ورغبات مختلف الفئات، حيث احتضن الموسم أكبر مدينة ألعاب متنقلة على البحر في منطقة ” جدة بيير”، وأول قرية أنمي من نوعها في العلم داخل منطقة “ستي ووك”، إلى جانب عروض “سيرك دو سوليه” المُقدمة حصريًا لموسم جدة. 

 
بجانب الفعاليات الترفيهية، احتضنت منطقة جدة التاريخية عددًا من الفعاليات والمُلتقيات الثقافية، كما شهد الموسم إقامة أكبر حديقة حيوانات وتجارب سفاري في “جدة جنغل” والعديد من التجارب والفعاليات المشوقة التي تمزج بين الطابع الترفيهي والتثقيفي والسياحي، والتي ستستمر على مدى شهر يونيو، أخيرًا أطلعي على ” قرية الفاشن” تجمع إبداعات المُصممين السعوديين في عالم الموضة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية