2011 تتذكّر: صيحات أظافر النجمات الأكثر جنوناً

لا نبالغ إذا أطلقنا على موضة الأظافر في العام  2011 لقب " موضة الغرائب والعجائب، فعلى الظفر ترسم الرسومات بطريقة مبتكرة، وبألوان قويّة فاقعة، وأحياناً تزيّن بالأكسسوارات الثقيلة، ونجمات هوليوود تبنوا بقوّة هذه الموضة، فمن هي أبرز الأسماء؟

ias

 

 

أليكسا شانغ: على الرغم من أنّها لا تملك يدين جميلتين أو أظافر طويلة، وعلى الرغم من أنّها ليست من النجمات اللواتي يهوين صيحات الموضة ، إلا أنّ أليكسا شانغ رسمت هي أيضاً على أظافرها، عيوناً بلون عينيها. 

بيونسييه: 2011 كان عام بيونسييه بامتياز الحافل بالذكريات واللحظات التي لا تُنسى، وأظافرها لم تكن استثناءً في إطلالاتها الجميلة، فخلال عرضها في إنكلترا تميّزت برسومات أظافرها المبتكرة .

 

جيسسكا ج : صاحبة الأظافر" الأشرس" بدون منازع، المميّزة بألوانها الفاقعة واللمّاعة، حيث تجد الستراس يزيّن الألوان القويّة، كالليلكي والأسود والأحمر والأصفر.

 

 

كايتي بيري: جاء طلاء الأظافر الذي اعتمدته كايتي بيري عنصراً مكملاً للباسها، فحين ارتدت فستان السنافر، رسمت السنافر الخمسة على أظافرها الخمسة، وحين ارتدت التنّورة ذات اللون الأبيض والأسود، وضعت أيضاً الرسم نفسه على أظافرها.

 

اللايدي غاغا: في كل إطلالاتها سعت اللايدي غاغا أن تكون صاحبة الأظافر الأكثر غرابةً وابتكاراً، ولا يسعنا القول انّها أيضاً صاحبة أظافر خطيرة نظراً لطريقة تشذيبها.
 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية