2013 تتذكّر: محطات مميّزة في حياة كيم كارداشيان وكانيي وست

الثنائي الأشهر في العالم الذي تنشغل الصحافة العالميّة بأخباره لحظة بلحظة، شهد لحظات مصيريّة مميّزة في العام 2013، وفي اليوم الأول من العام الجديد، المتوقّع أن يتم فيه الاحتفال بزفافهما، أحبّت ياسمينة أن تستذكر معك أبرز هذه اللحظات التي تصدرّت حينها عناوين الصحافة، فإليك التفاصيل معكيم كارداشيانوكانيي ويست :

ias

إطلالة حفل الـ Met Gala: بطن كيم المنتفخ كان الحاضر الأبرز على سجادة حفل Met Gala الأخير، إضافة إلى الوزن الزائد والفستان بنقشات الورود، الذي اعتبره النقاد في خانة أسوأ فساتين الحفل، والذي أظهر عيوب جسم كيم في تلك المرحلة، بعكس اللوك الأنيق الذي ظهر به كانيي.

كيم كارداشيان بأسوأ الإطلالات

ماسك الدم: الصورة التي نشرتها كيم عبر صفحتها على موقع انستغرام، وهي تخضع لقناع من الدم بهدف العناية ببشرتها، شكّلت صدمة للمعجبين، وحصلت على نسبة مشاركة ومتابعة عالية جداً. كما أظهرت الصورة الألم أو الانزعاج التي عانت منه نجمة تلفزيون الواقع خلال خضوعها لهذا العلاج.

الشعر الأشقر: بعدما ارتبط اسمها لسنوات بالشعر الأسود الطويل، الذي تحوّل إلى بصمة، وإلى بوابة دخول إلى العالم العربي، باعتبار أنّه ظهر قريباً من الشعر المفضّل لدى النساء العربيّات، قررت كيم التحوّل نحو الأشقر، مع خصلات عسليّة فاتحة، لاقت إعجاباً كبيراً من قبل مختلف خبراء الموضة والجمال.

خاتم الخطوبة وعرض الزواج: كانيي المهووس بالموضة، لجأ إلى أربعة مصممي مجوهرات، وأمضى وقتاً طويلاً في اختيار التصميم والأحجار التي تزيّن خاتم خطوبته من كيم، وليس هذا فحسب بل شكّل طلب يد كيم أكثر اللحظات رومنسية.

6 حفلات زفاف هوليووديّة مرتقبة في 2014!

ولادة الطفل الأوّل: يعد الطفل "نورث وست" أحد أكثر الأطفال في العالم الذي جعل مصورين الباباراتزي ينتظرون طويلاً أخذ صورة له بين أحضان والده، ليظهر لاحقاً في صورة أظهرت الشبه الكبير بينه وبين والديه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية