2016 عام المفاجآت: العالم على موعد مع أميرة جديدة بعد انفصال هزّه

ميغان ماركل

حمل العام 2016 سلسلة من المفاجآت العاطفية التي هزّت العالم لأيام وأشهر، خصوصاً عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

ias

فقد أحدث نشوء علاقات عاطفية وفشل أخرى بلبلة هائلة، مع كثرة الاقاويل والاشاعات ومدّت الصحافة مواداً دسمة للتحدث عنها لوقت طويل.

اختبري نفسك:هل هي صديقتك فعلاً؟

أنجلينا جولي وبراد بيت

انفصال أنجلينا جولي وبراد بيت

ولعل أولها كان انفصال الثنائي الذهبي في هوليوود أنجلينا جولي وبراد بيت من دون معرفة الاسباب الحقيقية الكامنة وراء طلب الممثلة الجميلة الانفصال عن زوجها، بعد علاقة حب دامت لاكثر من 10 سنوات.

فقد صدمت محبوبة الجماهير، البالغة من العمر 41 عاماً في أيلول الماضي، العالم، عند تقدمها بطلب دعوى طلاق من النجم الهوليوودي، متحدثة عن اختلافات مع بيت، البالغ 52 عاماً، لا يمكن تسويتها، ومحدّدة تاريخ انفصالهما بدءاً من 15 سبتمبر الماضي.

علماً أن الثنائي تزوج في فرنسا في شهر أغسطس/آب، قبل عامين، لكنهما كان يعيشان معا منذ عام 2004، ولديهما ستة أطفال، ثلاثة منهم بالتبنّي.

ولا تزال حتى اليوم الاشاعات تسري حول السبب الحقيقي الذي أدى الى انفصال هذا الثنائي مع تبدال الاتهامات بين جولي وبيت والحرب القائمة حول من يأخذ حضانة الاولاد. (براد بيت وأنجلينا جولي: حب عاصف فزواج.. فطلاق!)

الأمير هاري والممثلة ميغان ماركل

الأمير هاري والممثلة ميغان ماركل

وكانت المفاجآة الملكية هذا العام من بريطانا والامير هاري! حيث وقع الامير، البالغ 32 عاماً، في حب الممثلة الأميركية ميغان ماركل، البالغة 35 عاماً، التي اشتهرت بأداء شخصية "رايتشيل زين" في المسلسل الدرامي القانوني الأميركي الذائع الصيت Suits .

وقد التقى الثنائي للمرّة الأولى قبل أشهر في في كندا، وعلى ما يبدو أن هاري وميغان يسيران في علاقتهما برويّة.

فهل يتكلل حبهما بزواج ملكي عام 2017؟ الجواب مع الايام المقبلة.

اقرئي المزيد:كم مرة يقع الرجل في الحب؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية