2019: عام خطوبة نجمات هوليوود

لا نبالغ إذا وصفنا 2019 بعام خطوبة نجمات هوليوود، حيث أنّ كثيرات منهنّ ارتدين الخاتم الماسي في اليد اليمنى، ووافقن على الزواج بشريك العمر، وبهذا من المتوقع أن يكون عام 2020 هو عام الثوب الأبيض وحفلات الزفاف. اللافت أنّ الزاوج عند نجماتنا العربيات حضر خجولاً هذه السنة، حيث أنّ نجمات دخلن القفص الذهبي وأخريات خرجن منه، إلا أنّه الواقع مختلف تماماً مع النجمات الأجنبيات.

ias

نبدأ مع جنيفر لوبيز التي أعلنت خطوبتها في مارس 2019 على لاعب البيسبول السابق أليكس رودريغيز الذي أعلنها من خلال تغريدة له على تويتر قائلاً:"لقد قالت نعم" مع رمز تعبيري للقلب وصورة له وهو يمسك بيد جنيفر لوبيز التي تزينت بماسة ضخمة

خطوبة سارة هايلاند وخطوبة سكارليت جوهانسن

عقدت سكارليت جوهانسن وكولن جوست خطوبتهما في ربيع 2019، ولقد عرضت النجمة الشقراء خاتم الخطوبة الضخم من الماس عيار 11 قيراط الذي قدّر ثمنه بحوالي 400،000 دولار. أما سارة هايلاند فقد أعلنت هي وويلز آدمز وخطوبتهما على إنستغرام في يوليو الفائت.

خطوبة كايتي بيري

الطريقة التي طلب فيها أورلاندو بلوم يد كايتي بيري كانت غاية في الرومنسية، فقد اختار التقدّم لها يوم عيد الحب، مصطحباً إيّاها على متن مروحية، حيث قدّم لها خاتماً رائعاً مزيناً بالأزهار. عندما وصلا، كان الأصدقاء وأفراد العائلة بانتظارهما من أجل الاحتفال.

خطوبة هيلاري داف وخطوبة إيما ستون

أعلنت هيلاري داف ارتباطها بالمغني ومؤلف الأغاني والمنتج ماثيو كوما على انستغرام بتعليق بسيط: "لقد طلب مني أن أكون زوجته "، وللثنائي إبنة تدعى بانكس. أما إيما ستون فقد شاركت صورة خاتم الخطوبة الماسي الذي قدّمه لها ديف ماكاري على حسابها على انستغرام. 

خطوبة جنيفر لورنس وخطوبة روني مارا

بعد ثلاث سنوات من المواعدة، عقد روني مارا وجواكين فينيكس خطوبتهما، وكانا قد التقيا لأول مرة في تصوير Mary Magdalene في العام 2016. عدسات المصورين رصدت الخاتم الكبير لجينيفر لورنس في نيويورك، وتم التأكيد في ما بعد أنه خاتم خطوبتها من كوك ماروني. 

تجدر الإشارة إلى أنّ 2019 كان عام خطوبة أفراد العائلة المالكة أيضاً، مثل خطوبة شقيق كيت ميدلتون وحبيبته الفرنسية الذي تمّ بسريّة تامة، وخطوبة الأميرة بياتريس لرجل أعمال إيطالي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية