28 اغسطس موعد ثابت ليوم المرأة الاماراتية

يوم المرأة الاماراتية

يكتسب يوم 28 أغسطس من الآن فصاعداً قيمةً مضافةً تحديداً في الامارات العربية، لأنّه أعلن في وقت مبكّر من هذا العام يوم المرأة الاماراتية. (نانسي عجرم تعتني بصحة المرأة الإماراتية)

ias

وقد خصص هذا اليوم بدورته الأولى لتكريم النساء الاماراتيات المنضويات تحت راية الجيش الاماراتي، خصوصاً وأنّ المرأة الاماراتية شقّت طريقها بشكل ملحوظ في صفوف جيش وطنها وتحديداً في القوة الجوية منها، لذا تم تخصيص يوماً خاصاً بها تقديراً وتثمينا لدورها البطولي وتضحياتها وعطاءاتها النبيلة والشجاعة في هذا الميدان.

ويحمل هذا الانجاز توقيع سموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية ورئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، وإن اختيارها لهذا التاريخ لم يكن وليد الصدفة، إذ يوافق هذا اليوم ذكرى تأسيس الاتحاد النسائي العام من العام 1975.

اختبري نفسك:أي امرأة في التاريخ أنت؟  وفي اليومين المقبلين سيكون العالم على موعد مع الاحتفالات التي تمت التحضيرات لها منذ أشهر طويلة ليكون مناسبة وطنية عظيمة للتعبير عن الوفاء والعرفان لدور المرأة الإماراتية المنضوية في صفوف القوات المسلحة والخدمة الوطنية وليكون كذلك تظاهرة وطنية حاشدة لتكريم القيادة الرشيدة لدعمها المتواصل لتمكين المرأة وإبراز ما حققته من منجزات ومكاسب نوعية في شتى المجالات الوطنية وحضور إيجابي في المحافل الاقليمية والدولية وتصدرها بما حققته من منجزات تقارير ومؤشرات التنافسية العالمية التي أكدت ريادتها وتمكنها وتفوقها واحترامها.

اقرئي المزيد: في يوم المرأة العالمي نتذكّر نساء قلبن التاريخ! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية