3 أبراج تُسيطر المزاجية على شخصياتها

Face, Person, Human

ستعرفك ياسمينة في المقال التالي على 3 أبراج تسيطر المزاجية على شخصياتها لتكشتفي إن كنت من بين هذه الأبراج التي من الصعب التعامل معها.

ias

اذا غُصنا في صفات الأبراج، نجد الكثير من الصفات المُشتركة بينهم التي تُعتبر المزاجية أو تقلب المزاج من أبرزها، فهل تنتمين الى قائمة الأبراج الأكثر مزاجية؟

برج الجوزاء

هو البرج الذي يتربع على عرش أكثر الأبراج المزاجية، فبرج الجوزاء معروف بأنه غير قادر على التحكم بعلاقاته مع الآخرين ومع من حوله وهذا يُعتبر من أبرز العيوب التي يخفيها في شخصيته. فقد يحبك برج الجوزاء اليوم ويكرهك غدًا.

برج السرطان

كونه البرج الذي يترأس قائمة الأبراج الأكثر حساسية الى درجة قد تُدمر حياته، فمن الطبيعي أن يعاني مواليد برج السرطان من التقلبات المزاجية، فعندما يكون أصحاب هذا المزاج في مزاج جيد، ينشرون الطاقة الإيجابية في الوسط، أما اذا كان مزاجهم مُتعكرًا فقد يُسبب إنزعاج كبير بين الآخرين وقد ينسحب لكي لا يؤثر سلبًا على الآخرين.

برج الحمل

لأنه ينتمي الى مجموعة الأبراج النارية، فمن الطبيعي أن يندرح برج الحمل مع الأبراج الأكثر تقلبًا للمزاج، وفي الكثير من الأحيان قد يُصاب مواليد هذا البرج بالتقلبات المزاجية من دون سبب واضح الأمر الذي يترك من حولهم بحيرة شديدة.

وأخيرًا، إكتشفي من هم أبراج النساء اللواتي من الصعب السيطرة على عصبيتهن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية