3 أبراج ستجد الحب في 2020!

3 أبراج ستجد الحب في 2020!

حركة الكواكب تتنبأ تغيرات جذرية في حياتنا، الحب طبعاً هو عنوان كبير، ولذلك في التالي اخترنا لكم بناءً على مواقع مختصة 3 ابراج ستكون محظوظة في الحب عام 2020 أو ستجد شريك جديد. 

ias

برج الأسد

مواليد الأسد المرتبطون سيشهدون تحسنات أكبر في حياتهم العاطفية، ستكون علاقتهم أكثر إشراقاً وتوجهاً. أمّا الذين لم يرتبطوا، فهذه السنة سيكون التركيز على الحب. فيبدو أنّك تجالت الأمر لسنوات، ولا بدّ من تحديد هدف عاطفي جديد. سيكون الحظ معك في الحب، ستشعرين أنّك جاهزة وستضعين المواعيد والمخطات بشكل أفضل من قبل، هناك شغف كبير من ناحيتك ولهذا ستسير الأمور.

برج الميزان

توقع أن تكون حياتك العاطفية من بعد شهر مارس أفضل. هناك معارف جديدة وستكون امام حياة اجتماعية أفضل ستزيد من معارفك. إن كنت مرتبط، هذه سنة واعدة سترسم مخططات أكثر جديّة من قبل، وإن كنت غير مرتبطة فهي تضعك أمام خيارات كثيرة ستفاجئك.

برج العذراء

الكوكب الحاكم لبرج العذراء، يجتمع مع كوكب المشتري المحظوظ في الأول من شهر يناير في برج الجدي. هذه الحركة لا تعني فقط فرصة العذراء لإيجاد الحظ، ولكن أيضًا نوع من الإثارة والمغامرة التي تأتي مع علاقة جديدة. سيكون الحب عندك، العلاقة الحالية سيدخلها المغامرة وإن كنت غير مرتبطة، ستجدين الشريك الأفضل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية