Yasmina

3 أبراج صاحبات المؤخرة الأكثر جاذبية.. فهل أنت من بينها؟

3 أبراج صاحبات المؤخرة الأكثر جاذبية فهل أنت من بينها؟

مما لا شكّ فيه أنه على الرغم من كل التمارين الرياضية التي قد تمارسينها والتي تساعدك على شدّ مؤخرتك، تولد بعض النساء بمؤخرة جذابة للغاية.

علماً أن معايير الجاذبية تغيرت كثيراً في الآونة الأخيرة، مع دخول معايير كيم كارداشيان الجديدة التي سلطت الضوء على الأرداف العريضة بعيداً عن النحافة الشديدة.

من هنا، نعرفك على 3 أبراج هي صاحبات المؤخرة الأكثر جاذبية.

- برج السرطان

تتمتع مولودة برج السرطان بجاذبية لافتة لا يمكن مقاومتها، خصوصاً عند الرجال، لاسيما أنها تملك مؤخرة جذابة للغاية.

علماً أن مولودة برج السرطان تحرص دائماً على المحافظة على رشاقة جسمها وطلّتها وتعتمد الأناقة عنوناً لها، خصوصاً أنها قادرة على إثارة غيرة النساء الأخريات منها.

إذ إن امرأة هذا البرج تتمتع بثقة عالية بالنفس وقوة شخصية لافتة وإرادة صلبة وهذا ما يسمح لها بفرض وهرتها أينما حلّت إضافة إلى لفت نظر الحضور دائماً، فغالباً ما تكون مولودة برج السرطان محط إعجاب ونظر المحيط.

- برج العقرب

غالباً ما تتميز مولودة برج العقرب بامتلاكها لجسم أكثر من جذاب خصوصاً عند منطقة الأرداف والمؤخرة وهذا ما يمنحها سحراً إضافياً لشخصيتها الغامضة والقوية.

إذ إن امرأة العقرب تتميز بسحر شخصيتها وقوتها، خصوصاً أنها امرأة مستقلة لا تقبل الرفض أو الفشل وتسعى جاهدة إلى تحقيق أهدافها وأحلامها مع شيء من الأنانية والتكبر الذي غالباً ما ينعكس جاذبية عند الرجل.

- برج القوس

إضافة الى كون امرأة القوس ذات شخصية مغامرة وجريئة تتحدى المخاطر وتحب خوض المغامرات الشيقة إلا أنها جذابة أيضاً في شخصيتها وحضورها وطلتها، لاسيما أنها تملك مؤخرة أكثر من جذابة.

علماً أن مولودة هذا البرج قادرة على كسب محبة وثقة كل من تتعرف إليه، نظراً لشخصيتها الإجتماعية والمحببة إلى القلب فضلاً عن حسّ الفكاهة الشديد الذي تتمتع به.

اقرئي المزيد: امرأة واحدة تتصدر قائمة الأبراج الأشد ذكاء... فمن هي؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر