3 أبراج لا تعرف قيمة الأشخاص حولها حتى رحيلهم!

3 أبراج لا تعرف قيمة الأشخاص حولها حتى رحيلهم!

3 أبراج لا تعرف قيمة الأشخاص حولها حتى رحيلهم هو ما ستعرفك عليه ياسمينة في هذا المقال لتكتشفي إنّ كان برجك من بين هذه الأبراج الثلاث.

ias

وبما أنّ الأبراج يمكنها أن تحدد خصائص الشخصية، نقدم لك 3 أبراج لا تعرف قيمتك حتى تغادرين بعد ان عرفناك مسبقاً على 3 أنواع من الشخصيات من الصعب ان تنجح أي علاقة عاطفية معهم.

1- برج الجدي

من ابرز صفات برج الجدي انه يتمتع بكبرياء عالٍ جداً ولهذا يتعامل مع الاشخاص وكأنّهم دائماً موجودين إلى جانبه! ولا يكترث الجدي لمن حوله، بل يعامل الجميع بمشاعر باردة ولا يعي أهمية الشخص حتى يتركه، وهنا يشعر بالسوء، ورغم ذلك لا يعترف بذلك ولا يحاول اصلاح الأمر، بل يبقى بعيداً خوفاً من أن يواجه الرفض ويجرح كبرياءه.

2- برج الدلو

من المعروف أنّ برج الدلو لا يعرف التعامل مع مشاعره! هو يحب الوحدة وهذا لن يهمه إن غادرت حياته أو بقيت فيها! لن يعلم قيمتك حتى تغادرين ويمكن القول أنّه رغم برودة مشاعره، هو يشعر بالذنب كثيراً لكن للأسف يتأخر حتى يشعر بذلك كثيراً، ولا يعطي الشخص الاهتمام اللازم إلّا بعد أنّ يغادر!

3- برج الأسد

كالجدي، يحب برج الأسد نفسه كثيراً! ويفضل الاسد الشريك الذي يهتم به، ولهذا لن يهتم بك بالقدر نفسه. لن يعي قيمتك إلّا عندما يتركك هذا لأنّه سيتمكن من أن يقارن كيف كانت حياته عندما كنت متواجدة وكيف أصبحت. وبما انّ حبّه لنفسه هو أكثر ما يتحكم بقراراته، هو يستحق ان يكون ضمن هذه القائمة!

ومن هنا نأمل أن لا تكوني ضمن هذه الأبراج التي لا تعرف قيمة الأشخاص حتى وقت رحيلهم، فهل تعرفين من هي 3 أبراج ممكن ان تعاني من خيبة الأمل في شهر مارس؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية