3 أخطاء في إطلالة ميريام فارس وضعتها في مرمى النقد السلبي

مصدر الصورة: حساب انستغرام c_abdelahad@

اطلالة ميريام فارس في حفلها الأخير عرّضتها لكمّ هائل من الانتقادات السلبيّة، والسبب ليس مكياجها أو شعرها، إنّما ملابسها التي كانت بعيدة كلّ البعد عن ستايلها، خصوصًا وأنّها ارتكبت أخطاء نلاحظها في إطلالات النجمات القصيرات.

ias

المغنية اللبنانية حضرت الحفل بسروال واسع أصفر وبودي جمعت بين ألوان الأصفر، البرتقاليّ والزهريّ، لكن الإطلالة برمّتها أثارت الجدل، واتّفقت الفئة الأكبر من الجمهور على أنّها كارثيّة. هذه الحقيقة، والسبب، أنّها اقترفت الأخطاء التالية:

إطلالة لا تناسب ستايلها

اعتاد الجمهور على رؤية ميريام فارس بملابس أنيقة وفخمة على المسرح، ولذا، إطلالتها هذه لم تكن على قدر التوقّعات على الإطلاق، إذ إنها لم تمت للأناقة والرقيّ بأي صلة.

بودي أفسدت الإطلالة

البودي التي ارتدتها ميريام فارس جميلة ورائجة، لكنّها أظهرت عظمتي خصرها بطريقة غير جميلة، والصورة أدناه تشرح ما نتحدّث عنه. فهي من النجمات اللواتي يتمتعن بخصر نحيف، ما يستوجب ضرورة انتقائها ملابس تتناسب مع هذه الميزة.

سروال لا يناسب شكل جسمها

السروال بقصّة الخصر المنخفض، هو من الملابس التي على المرأة القصيرة تجنّبها، لكن ميريام فارس أهملت هذه القاعدة، إذ ارتدته فأظهرها أقصر ممّا هي عليه في الواقع، رغم انتعالها حذاء بالكعب العالي الذي كان من المفترض أن يمنحها طولًا غضافيًّا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية