3 أساليب مختلفة لاستعمال Teint Visionnaire

3 أساليب مختلفة لاستعمال Teint Visionnaire

3 أساليب مختلفة لاستعمال Teint Visionnaire

يتميّز Teint Visionnaire  بتركيبته الفريدة، فهذا المستحضر يملك القدرة على منحك بشرة مشرقة، ناعمة الملمس، ومفعمة بالحيويّة. كما يعتبر مثالياً باعتبار يمكن استعماله من خلال ثلاثة أساليب، تختارين منها الأكثر ملاءمة لك:

ias

 

بواسطة الفرشاة:

تحتاجين إلى نوعين من فراشي الماكياج، فرشاة صغيرة لمصحح عيوب البشرة، وأخرى أكبر حجماً لكريم الأساس، استعملي الفرشاة الصغيرة ذات الحافة الدقيقة لتخفي البثور والبقع الداكنة، من ثمّ استعملي الفرشاة الكبيرة لمرغ كريم الأساس بلطف على بشرتك:

اضغطي على الرابط أدناه لتكتشفي هذه الخطوات بالفيديو

 

 بواسطة الأصابع:

إذا أردت وضع بواسطة أناملك، إبدئي كالعادة بالمصحح، من خلال الضغط عليه، واستعماله تحت العينين لإخفاء الهالات السوداء والعيوب، ثمّ ضعي القليل من كريم الأساس على راحة يديك، واستعملي أصابعك لمرغ هذا الكريم من منتصف وجهك باتجاه الخارج.

والفيديو يطلعك على الخطوات بالتفاصيل:

 

بواسطة الاسفنجة:

استعملي أصابعك لوضع المصحح على بشرتك، ثمّ أحضري اسفنجة جافة ونظيفة، لاستعمالها في مرغ كريم الأساس الموجود على راحة يديك، وغالباً ما يكون استعمال الاسفنجة للحصول على تغطية كاملة، ولتكن حركتك سريعة  خلال عملية الوضع، وعلى كامل وجهك، شاهدي الفيديو للإطلاع على التفاصيل.

 

 مهما كانت الطريقة التي اخترتها، كوني على ثقة أن النتيجة ستكون على قدر توقعاتك، فالتغطية ستكون 100%، وستحصلين على بشرة مثالية تتحسن يوماً بعد يوم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية