Yasmina

3 أستعمالات غير متوقعة للمياه أثناء وضع الماكياج

3 أستعمالات غير متوقعة للمياه أثناء وضع الماكياج

هل تعلمين أن للمياه 3 إستعمالات مثالية أثناء وضع الماكياج؟ صحيح أنه بمجرد التفكير بالمياه والماكياج معاً سيأتي في ذهنك صورة للتخلص منه قبل النوم، لكن ياسمينة اليوم ستعرفك على 3 حيل وإستعمالات له أثناء وضع الماكياج ما يساعد في التألق بإطلالة مكتملة وثابتة تبرز جمالك أكثر الى العلن. إكتشفي طريقة الإستفادة منه مع ياسمينة لتبقي دائماً على ثقة بأن ماكياجك هو الأجمل.

  • لدمج كريم الأساس: يمكنك الإستفادة أولاً من المياه لدمج كريم الأساس وتوزيعه بأسلوب مثالي، يكفي أن تغمسي اسفنجة الـ Beauty blender بالمياه قبل توزيع كريم الأساس بها. إن عملية تربيت المستحضر بإسفنجة مبللة تساعد في الحفاظ أولاً على بشرة رطبة طوال الوقت كما أنها تعمل على ملء خطوط التعب الرّفيعة بالإضافة الى منع تكدس الطبقات مع الحرص على تأمين تغطية مثالية.
  • لرسم أيلاينر مثالي: في حال أردت اعتماد لون أيلاينر معين وأنت لا تمتلكيه، يمكنك الإستعانة بلون ظلال العيون الذي ترغبين به من خلال تغميس ريشة الأيلاينر بالمياه ثم باللون الذي تريدينه قبل رسمه بالطريقة التي تحلو لك. هذه الحيلة تمنحك رسمة أيلاينر رائعة ذات تركيبة ثابتة لا تزول ولا تسيل .
  • لتثبيت ماكياج البشرة: إن أردت تثبيت ماكياج البشرة بعيداً عن تكدس طبقات الماكياج وتقشرها يمكنك الإستعانة بالمياه والحفاظ على إطلالة ثابتة لا تسيل وعلى بشرة مرطبة مشدودة ومفعمة بالجمال. بعد الإنتهاء من اعتماد ماكياج البشرة، ضعي طبقة لا بأس بها من بودرة الوجه الحرة، ثم غمسي وجهك بالمياه لثانية واحدة فقط. أتركسي وجهك يجف بمفرده واحصلي على نتيجة أكثر من رائعة.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر