3 أقمشة لا غنى لك عنها في صيف 2024

استمتعي بالصيف هذه السنة من خلال إعتماد صيحات الموضة والأقمشة الصيفية المريحة!

استمتعي بالصيف هذه السنة من خلال إعتماد صيحات الموضة والأقمشة الصيفية المريحة!

ياسمينة ستعرفك اليوم على 3 أقمشة لا غنى لك عنها في صيف 2024, لتتألقي بإطلالة جميلة وراقية والبقاء منتعشة طوال اليوم بعيدًا عن الجو الحار و أشعة الشمس الساخنة!

ias

بعيدًا عن اجمل انواع القماش لاطلالتك الفخمة والراقية، سأحدثك تباعًا عن الأقمشة التي يجب أن تتوفر في خزانتك الصيفية والتي لا بد لك منها لتحصلي على إطلالة فريدة وأكثر شبابًا هذا الصيف.

تصاميم قماش مريحة ومنعشة لخزانتك هذا الصيف

عززي ثقتك بنفسك هذا الصيف واختاري نوعية القماش التي تضفي لمسة من الجمال والأنوثة على إطلالتك الصيفية من خلال اعتماد أجمل صيحات الموضة.

لا شك أن الأقمشة تلعب دورًا حاسمًا في تعديل درجة حرارة الجسم والامتصاص الحراري الذي تسببه حرارة الشمس العالية، وكلنا نبحث عن الملابس الفضفاضة والقماش المريح من بينها أقمشة القطن والكتان وقماش الحرير الطبيعي، التي تسمح بتدفق الهواء بسهولة وتساهم في تبريد الجسم من الحرارة المرتفعة صيفاً، والتي عليك الاعتماد عليها وإختيارها هذا الصيف!

الكتان الخفيف

أكثر ما يميز هذه النوعية من القماش هو وزنها الخفيف، وكأنك لا ترتدين شيئًا من خفتها، هذا الشعور جعل من قماش الكتان الأكثر رواجًا والمفضل لدى الكثيرات منا، كذلك عند صناع الموضة اللذين يعتمدون على هذه النوعية من القماش في مختلف التصاميم سواء في تصميم الفستان، البنطال وحتى التوب أو القميص مع التنورة أو الشورت الصيفي القصير الذي يعكس روح شبابية تجعلك أكثر جاذبية وثقة.

الحرير الناعم

من منا لم ترتدي الفستان الحريري الطويل سواء على العشاء أو في السهرات الصيفية الليلية والجمعات مع الأصدقاء والأقارب. هذا النوع من موضة ألوان القماش يجعلك تشعرين نفسك مميزة بمظهر ساحر كالنجمة. يعد قماش الحرير من بين الأقمشة التي تجمع بين الفخامة والأناقة، لذلك هو الخيار المثالي لك هذا الصيف.

ويمكنك أيضًا إختيار توب من الحرير أو قميص من الحرير مع جينز فاتح اللون، يجعلك تبدين أصغر في الصيف، ويمكنك تحويل إطلالتك من كاجوال الى إطلالة تناسب المناسبات والسهرات بسهولة تامة من خلال أضافة أقراط كبيرة الحجم وناعمة تتماشى مع أسلوبك الشخصي وإختاري معها حذاء كعب عالي، يضفي لمسة من الأناقة والرقي على إطلالتك لتلفتي الأنظار أكثر عليك.

القطن المنعش

من الخيارات الأكثر رواجًا في فصل الصيف والتي أعتمد عليها، لما يملكه قماش القطن الصيفي من خصائص جمالية جعلته يتربع على عرش الموضة لسنوات طويلة.

أطلقي العنان لنفسك وإختاري القطن المنعش ليكون جزءا من خزانتك هذا الصيف، فهو لا يشعرك بالراحة فقط بل يجعلك تشعرين بالانتعاش والبرودة لأنه يمتص حرارة الشمس ويجنبك من التعرق، المشكلة التي تعاني منها الأكثرية منا صيفًا. يعد قماش القطن من القطع السعلة لتنسيقها مع أسلوبك مهما كانت لون القطعة التي وقع إختيارك عليها، فهي حتمًا تضفي مظهرًا جميلاً على إطلالتك!

طريقة تنسيق القماش الصيفي بأسلوب عصري

إذا لا بد لك من شراء نوعية الأقمشة الصيفية التي ذكرتها لك أعلاه لأنها حتمًا من بين القطع الأساسية التي لا بد أن تتوفر في خزانتك خلال فصل الصيف. والأجمل أنه يمكنك استخدامها لعدة مناسبات وتنسيقها بالأسلوب الذي يتماشى معك، شرط أن تبقى مريحة وعلى الموضة.

أبدعي بتنسيقها مع الألوان الزاهية والمشرقة مثل اللون الأخضر، اللون الأصفر، اللون الأزرق السماوي واللون الزهري، وأضيفي على إطلالتك سواء إخترتي فستان من الحرير أو قميص من الكتان، الأكسسوارات الجذابة مثل الأقراط الملونة وذات الحجم الصغير فهي موضة هذا الصيف، لذلك إختاريها بدقة شرط أن تتناسب مع ملابسك.

كما يمكنك أن تضيفي شال خفيف أو أن ترتدي قميص من الكتان الخفيف، يضفي لمسة من الأناقة والرقي على إطلالتك بأسلوب ناعم وعصري. ولا تنسي إختيار الحذاء المناسب لك حسب إطلالتك، فمثلاً إذا إخترت فستان من الحرير الطويل عليك بالالتزام بالسندال معه لكن ابتعدي عن الألوان، بل حاولي تنسيق السندال مع لون الفستان أو لون قريب عليه وحتى يمكنك تنسيق لون الحذاء مع حقيبة يد صغيرة من نفس اللون، لتوازني بإطلالتك الصيفية لذلك القاعدة الأساسية التي يجب عليك الاعتماد عليها هي اختيار الألوان المحايدة لأنها تخلق تناغم في إطلالتك البسيطة والجميلة.

أطلقي العنان لنفسك واستمتعي بحرارة الشمس الجميلة بثقة

إذا لم تكوني من محبّات فصل الصيف لشدة حرارة الشمس لأنك تواجهين مشكلة التعرق، أصبح بإمكانك أن ترتاحي الآن، لأن القماش الصيفي الذي إخترته لك، سيجعلك تستمتعين بأيام الصيف الجميلة وتخرجين بثقة للاستمتاع بوقتك سواء على البحر أو في نزهة مع الأصدقاء والأقارب. حضري نفسك جيدًا لاستقبال فصل الصيف مع ابتسامة جميلة وإختاري الأقمشة المنعشة التي تزيدك جمالًا والتي تتناسب مع شخصيتك وتعكس ذوقك الرفيع في الموضة، واعتمدي بعض التغييرات من خلال إضافة بعض الأكسسوارات لتجملي إطلالتك و إنطلقي بيومك براحة وهدوء تام دون الخوف من حرارة الشمس أو مشاكل الصيف التي تواجهك دومًا وتأكدي من أنك ستقضين صيفًا مليئًا بالأوقات الممتعة واللحظات التي لا تنسى!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية