Yasmina

3 أمور تجعلك امرأة معقّدة.. فما هي؟

3 أمور تجعلك امرأة معقّدة فما هي؟

تميل نسبة عالية من النساء الى الاعتقاد بأنهن معقّدات لأسباب كثيرة ومتنوعة ومختلفة، ولكن الحقيقية مغايرة لذلك، الى حد كبير.

من هنا، نعرفك في ما يلي على 3 أمور تجعلك امرأة معقّدة.

اختبري نفسك: أي عضو من أعضاء لجنة تحكيم "Arab’s Got Talent" أنت؟

• الغيرة القاتلة من دون سبب:

إن قلة الثقة بالنفس غالباً ما توّلد غيرة قاتلة، من دون أي سبب، وشكّ في الآخرين، ما يصّعب على المرأة الاستمتاع بحياتها، فهي في حال دائمة من الضغط النفسي والتوتر بعيداً عن الراحة النفسية.

وهذا ما يدفعها أحياناً الى القيام بردات فعل عشوائية ومتسرعة الى حد التصرف بطريقة مجنونة ما ينفر الآخرين منها، خصوصاً الشريك، وبالتالي يصّعب عليها إمكانية الدخول في علاقة عاطفية.

• الانعزال والانطواء:

من المؤكد أن عامل الانطواء والرغبة الدائمة في الانعزال، بعيداً عن القدرة على التواصل مع الآخرين والانخراط ضمن أجواء جديدة والتعرف الى غرباء، يشكل دليلاً واضحاً على أن هذا الشخص معقّد، وغير قادرة على التأقلم ضمن أي ظرف جديد.

فالمرأة المعقدة غالباً ما تحتاج الى محيطها الخاص الذي تشعر فيه بالآمان والراحة النفسية، علماً أنها شخص كتوم للغاية لا يحب مشاركة أفكاره ومشاعره مع أي كان. (اكتشفي مع ياسمينةلماذا ينجذب الرجل الى المرأة التي تكبره سناً؟)

• التسرع في إطلاق الأحكام:

غالباً ما تميل المرأة المعقدة الى التسرع في إطلاق الأحكام تجاه الآخرين، انطلاقاً من مشكلة قلة الثقة بالنفس التي تعاني منها والغيرة القاتلة التي تتملكها والتي لا يمكنها السيطرة أو التحكم عليها.

علماً أن هذه الأمور، ونظراً لكونها خارجة عن سيطرة المرأة المعقدة، تؤدي الى شعور هذه الأخيرة بالعجز النفسي والضعف ما يدخلها في دوامة من الاكتئاب النفسي والتوتر والضغط، فتشعر بحال من الحزن الدائم لتسيطر عليها باستمرار الطاقة السلبية.

اقرئي المزيد: "واتساب" يطلق خدمة ستفيدك جداً ولن تتوقفي عن استعمالها

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر