3 حقائق تفضح ماذا يريد كل رجل من المرأة!

حياة الثنائي

حياة الثنائي

كثيراً ما تقول لي صديقاتي إنّهن لا يفهمن عموماً على الرجال، وأنّ هؤلاء الأخيرين يشكّلون لهم السرّ الأكبر تجاه ما قد يريدون من المرأة عموماً، زوجة، حبيبة، أم أن الخيانة في طبعهم…

ias

نصيحتي الأولى لك عزيزتي، هي أن تُسقطي تلك الهالة التي وضعناها نحن النساء حول الرجال، وتعتبريهم أناس عاديين مثلنا، منهم العاطل في طبعه ومنهم الطيّب والمحبّ. ومن هذا المنطلق اليك بعض الحقائق التي تفضح وتُفصح فعلاً ما يريده الرجل من المرأة وقد لا تدرينه هي.

 

– الحبّ: أوليس من بين البشر؟ رغم أن الشباب بشكل عام يمرّ بحالة من الفوران العاطفي، الاّ أن الرجل في النهاية يبحث عن فتاة تحبّه وهذه واحدة من الأمور التي يحلم بها ويتمنّاها. اشعريه بحبّك له، وبإهتمامك بما يحبّ وبهواياته، وحتّى الأطباق التي يفضّلها …

 

 

– حسّ الفكاهة: يعشق الرجل المرأة التي تتمتّع بحسّ الفكاهة وتلك التي لا تهتمّ للتفاصيل الصغيرة التي هو يعتبرها سخيفة في بعض الاحيان. يفضّل الرجل بشكل كبير المرأة المبتعدة عن مظاهر الاصطناع!

 

 

**المرأة قوية الشخصية:** كثيراً ما نستغرب فشل بعض الفتيات في الحبّ، رغم اخلاقهنّ العالية وتهذيبهنّ وهدوئهنّ. ولكن الرجل يبحث عن المرأة التي تتحدّاه وتجعله يشعر أن ارتكابه الأخطاء قد يجعله يخسرها وليس تلك التي ستسامحه مهما جرحها! 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية