3 خطوات ماكياج مهمة لإطلالة النهار الناعمة

ما رأيك بالتألق بإطلالة مشرقة بعيداً عن طبقات الماكياج المكدّسة؟ فئة كبيرة جداً من النساء تتطلع في أيامنا هذه للإطلالة الناعمة لاسيما إن خرجن في النهار، لكن أحياناً علامات التعب الظاهرة تمنعهن من ذلك. فما رأيك أن تتعرفي مع ياسمينة على أهم 3 خطوات في الماكياج تبقيك على طبيعتك وفي الوقت عينه تجمل إطلالتك وتشرقها؟ إكتشفيها مع ياسمينة واستفيدي منها لقضاء نهار ممتع خارج المنزل.

ias

الكونسيلر: بعد اعتماد كريم المرطّب وواقي الشمس، يمكنك الإنتقال فوراً الى تطبيق الكونسيلر، شرط اختياره بتركيبه سائلة لا تتكدس على الوجه. إخفي به الهالات السوداء، وبقع البشرة الداكنة، من دون أن تبالغي في تطبيق كمية زائدة واحصلي على إطلالة مشرقة بأسلوب مخفي.

3 خطوات ماكياج مخفية حوليها الى ثابتة من دون علم أحد

تحديد أقواس الحاجبين: من المهم جداً لإطلالة النهار أن تحددي رسمة الحاجبين بأسلوب طبيعي وجذاب. لذلك تنصحك ياسمينة بعدم المبالغة في رسم الشعيرات، بل الإكتفاء بملء الفراغات فقط، والإنتقال للتشديد على قوس الحاجب من خلال رسم شعيرات صغيرة عند الحدود العلوية له. هذه الطريقة ستزيد من جاذبية نظرة العين بأسلوب غير مباشر فتوسّع فتحتها وتشد شكلها بأسلوب طبيعي.

الماسكارا أو أحمر الشفاه: إن كنت من اللواتي يفضلن تسليط الضوء على جمال العيون، امتنعي إذاً عن تطبيق أحمر الشفاه واكتفي بطبقة ناعمة من الماسكارا تحدد رسمة العين وتعزز مظهر الرّموش بأسلوب ناعم وطبيعي. أما في حال كنت من صاحبات العيون الجذابة والرّموش السوداء، فلا بدّ من التركيز على الشفاه، واختيار قلم تحديد نيود على أن يكون أغمق بدرجة واحدة من لون الفم. طبّقيه على شفاهك واحصلي على إطلالة ناعمة، جميلة، ومشرقة بأسلوب طبيعي.

إقرأي المزيد: صور بطلة "حب للإيجار" من دون ماكياج…إحكمي بنفسك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية