3 خلطات طبيعية لتبييض الجسم للعروس

خلطات تبييض الجسم للعروس

خلطات تبييض الجسم للعروس

تبحث كل عروس قبل موعد زفافها على اعتماد أفضل طرق العناية بالجمال لتطلّ في يومها الكبير بأجمل حلّة ممكنة ولتشعّ جمالاً وأناقةً في فستانها الأبيض الذي لطالما حلمت به. وعلى الرغم من وجود العديد من الكريمات والمستحضرات التي تساعدك علىتفتيح البشرة وتبييضها، إلا أن بعض العرايس يفضّلن الإبتعاد عن المواد الكيميائية واعتماد الخلطات الطبيعية المعدّة منزلياً، لتجنّب حساسية البشرة تجاه أي مستحضر قبل موعد الزفاف.

ias

 

تحرص ياسمينة دائماً على مساعدتك في الإستعداد لموعد الزفاف وتقدّم لكأفضل النصائح للعروس لتكوني الأجمل في يوم فرحك. لذلك نقدّم لك اليوم 3 خلطات طبيعية كفيلة بتفتيح البشرة والحفاظ على جمالها.

 

خلطة تبييض بشرة الوجه:

 

 

لتفتيح بشرة الوجه عليك أن تحرصي على استخدام مكوّنات ناعمة على البشرة لكي لا تتسبب في تهيّج بشرة وجهك واحمرارها قبل موعد الزفاف. لذلك اختارت لك ياسمينة خلطة طبيعية مصنوعة من مكوّنات ناعمة على بشرة تعتني بصحّتها وتساعد على تبييضها في الوقت عينه.

 

إمزجي كوب من لبّ الأناناس الطازج مع كوب من حليب جوز الهند. بعدها إستعيني بقطع صغيرة من القطن لتطبيق الخلطة على بشرتك. غمّسي القطن في المزيج وطبّقيه بعدها على بشرتك لمدّة 20 دقيقة أو حتى تجفّ بالكامل. بعدها إغسلي وجهك جيداً بالماء الفاتر. طبّقي هذه الخلطة على بشرتك مرتين في الأسبوع على الأقل لتلاحظي الفرق.

 

خلطة تبييض بشرة الجسم:

 

 

يتميّز عصير الليمون بخصائص تعمل علىتبييض الجسم وتفتيح آثار البقع الداكنة، لذلك ينصح باستخدامه واعتماده في خلطات التفتيح والتبييض الطبيعية. إن كنت تتمتعين ببشرة حساسة، ننصحك بتقليل كمية الليمون المعتمدة في هذه الخلطة لتتجنّبي أي احمرار للبشرة.

 

إمزجي نصف كوب من عصير الليمون مع نصف كوب من عصير الخيار. بواسطة قطنة صغيرة، طبّقي الخلطة على بشرة جسمك ثم اتركيها لمدة 15 إلى 20 دقيقة حتى تجفّ بالكامل. بعدها إغسلي بشرتك بالماء الفاتر ولاحظي الفرق. يمكنك اعتماد هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لتحصلي على نتيجة سريعة.

 

خلطة تبييض الأماكن الحساسة في الجسم:

 

 

تكون بعض مناطق الجسم حساسةً أكثر من سواها وذلك بفعل عدم تعرضها لأشعة الشمس والهواء بطرقة يومية، فهي بذلك تحافظ على نعومتها وحساسيتها. لذلك ننصحك باعتماد خلطة طبيعية خاصة بالمناطق الحساسة في الجسم لتتجنّبي احمرارها أو إصابتها بأي تهيّج.

 

إمزجي ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون وأضيفي إلى الخليط نصف ملعقة صغيرة من زيت اللوز. إمزجي الخليط جيداً حتى يتجانس ثم أضيفي تدريجياً ملعقة صغيرة من الحليب البودرة. طبّقي الخلطة على بشرتك في الأماكن الحساسة من الجسم واتركيها لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي بشرتك بالماء الفاتر.

 

طبّقي هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لتفتيح بشرتك في الأماكن الحساسة قبل موعد الزفاف.

 

إليك بعض خلطات الوجه للعروس بالفيديو:

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية