3 خلطات لتطويل الشعر

إذا كنت تحلمين بشعر طويل يشّع بالصحّة والحيويّة، اعرفي أنّ خيار اللجوء إلى الخلطات الطبيعية والوصفات المنزليّة هو الأفضل على الإطلاق، ففي تركيبة هذه الخلطات المعادن والفيتامينات التي يحتاجها شعرك لتسريع نموّه، وتطويله، فما هي الخلطات الثلاث التي تحقق لك هذا الهدف؟ 

ias

 

                           4 خلطات منزليّة للعناية بشعرك الدهني

 

1- خلطة البطاطا: اعصري ثلاث حبات من البطاطا، وأضيفي إليها صفار بيضة واحدة وملعقة من العسل، والقليل من الماء، ضعي الخليط على شعرك لمدّة ثلاثين دقيقة، قبل غسله بالماء الدافئة، كرّري هذه الخلطة مرّة أسبوعيّاً لمدة شهرين متتاليين لتحصلي على النتيجة المثاليّة. 

 

                              فوائد البطاطا للعناية بالبشرة والجمال 

 

2- خلطة الأفوكادو: افركي شعرك بزيت جوز الهند من الجذور حتّى الأطراف، ثمّ امزجي حبّة من الأفوكادو مع القليل من عصير الليمون، وضعي المزيج على شعرك لمدّة نصف ساعة أو ساعة على الأكثر، ومن بعدها اغسلي شعرك بالماء الفاتر، وكرّري هذه الخلطة مرّة خلال الأسبوع.

 

                          4 فوائد للأفوكادو في مجال العناية بالبشرة

 

3- خلطة الثوم والبصل: على رغم غرابتها إلا أنّ لهذه الخلطة فاعليّتها؛ فأحضري بصلة حمراء واحدة مع 4 حصوص من الثوم، ونصف ملعقة من القرفة لتخفيف رائحتهما، واغليها في الماء. ثمّ اتركي المزيج بحرارة الغرفة، وبعدها ضعي المزيج على شعرك لمدّة ربع ساعة، واستمري باستعمال هذه الخلطة مرتين خلال الشهر الواحد. 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية