3 صيحات جينز من الممكن أنّك لا تعلمينها ولم نتكلّم عنها ولكنّها رائجة في شتاء 2019!

نتكلّم دائماً عن الجينز وعن أهميّته في خزانتنا وأنا شخصيّاً أعشق هذه الموضة وأعتبرها القطعة المفتاح لأيّ إطلالة ناجحة في أيّ وقت ولأيّ مناسبة شرط أن يعكس الجينز موضة الموسم والقصّة أو الصيحة الرائجة.

ias

تكلّمنا كثيراً عن صيحات الجينز في شتاء 2019 ولكن من الممكن أنّني نسيتِ تسليط الضوء على 3 صيحات رائجة، ليست بمسيطرة إنما ستجدينها حتماً في شوارع الموضة في الشتاء القادم وفي المتاجر أيضاً.

اخترت أن أتكلّم عنها الآن وذلك كي أسبق توجهك إلى الأسواق لشراء صيحات الشتاء وذلك من أجل ألا تقعي في هفوة هذه الجينزات وتمرّين مرور الكرام عليها.

Acid Wash أو الجينز المموّج

الجينز المموج Acid Wash

الموضة الأولى تذكّرنا حتما بالتسعينيات، أيام كنا نرتدي الجينز المموّج والذي يبدو وكأنه تعرّض للبهتان جراء الغسيل المتكرّر، هذا الجينز الذي يطلق عليه اسم Acid Wash والذي وكما يرمز اسمه يوحي بأنّه قد تعرّض للأسيد الذي محى لونه. إنّ هذا الجينز يكون هذا الشتاء ويمكنه أن يكون بديلاً عن الجينز العادي أو باللون الأسود الذي اعتدتِ عليه. مع هذا الجينز، لا تتتردّدي في اعتماد أيّ صيحات شرط ألا تدخلي الكثير من الألوان وتبقي ضمن الألوان الأساسيّة كالأبيض والرمادي والأسود كما وعلى الرغم من أنّ أيّ صيحات تليق به إلا أنّ الأسلوب الحيويّ والمينيمالي هما الأفضل معه وحتماً ليس الأسلوب البوهيميّ مثلاً أو الـ Western.

Wide Cuff أو الجينز المثنيّ بقصّة عريضة

الجينز المثني بشكل عريض wide cuff

الموضة الثانية تعيد القصّة المثنيّة وأيضاً العريضة جداً، هذه الموضة التي كنا نعتمدها أواخر التسعينيات وأوائل الألفين لتبرز من بعدها قصّة الجينز المثنيّ بشكلٍ رفيع أو الممزّق من الأسفل ومن دون أن يكون مثنياً. لا تتردّدي في اعتماد هذه القصّة حتى ولو مع الأحذية الرياضيّة والمسطّحة وإن كان الجينز ذاته بقصّة واسعة وفضفاضة ولو كنتِ أيضاً قصيرة القامة فمن الرائج اعتماد الأسلوب الفضفاض الذي يعكس أسلوب الهيب هوب بطريقة ما.

الجينز الرمادي

الجينز الرمادي موضة في شتاء 2019

الموضة الثالثة تأتي لتعكس عودة اللون الرمادي في عالم الجينز ولتؤكّد أنّنا سنرى الكثير من الجينز الرمادي في المتاجر فلا تفوّتيه وإجعليه بديلاً عن الأسود في شتاء 2019.

إقرأي المزيد: الجينز ليس رائجاً كما تظنّين هذا الشتاء!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية