3 أنواع ملابس داخليّة موجودة في خزانة كلّ عارضة أزياء ممتلئة

Mobile Phone, Cell Phone, Phone

مصدر الصورة: الحساب الرسميّ على انستغرام لآشلي غراهام ashleygraham@

نخبرك عن انواع ملابس داخلية موجودة في خزانة كل عارضة ازياء ممتلئة، فهي ضروريّة لتبرز منحنيات جسمها بأسلوب مميّز وجميل، خصوصًا وأنّ الوزن الزائد لم يعد على الإطلاق أمرًا يستدعي الخجل منه، وتؤكّد ذلك بلوغرز ممتلئات يشجعّنك على أن تحبّي نفسكِ.

ias

لا يكفي أن ترتدي الملابس المناسبة لشكل جسمك فحسب لتحقّقي الإطلالة المثاليّة، بل عليك أيضًا أن تُتقني اختيار تلك الداخلية، خصوصًا إذا كنت صاحبة جسم ممتلئ، إذ أنّها تؤدّي دورًا بارزًا بشدّ الجسم ونحت منحنياته، وهذه قاعدة أساسيّة بالنسبة للنجمات، فاكتشفي مع ياسمينة ما هي القطع التي يخترنها.

مشدّ الفخذين والبطن

هذه القطعة هي الأهم، فهي لا تشدّ المنطقة الممتلئة وسط الجسم فحسب، أي الفخذين والمعدة والمؤخّرة والوركين، بل إنّها تمنحها مظهرًا ملفتًا إلى حدّ المثاليّة، وهي السبب الأبرز لظهور النجمات صاحبات الوزن الزائد بجسم جذّاب على السجّادة الحمراء.

حمّالة الصدر

لا نتحدّث عن أي حمّالة صدر، إنّما عن تلك المصمّمة لتشدّ الصدر وترفعه، وتمنحكِ بالتالي مظهرًا مثاليًّا، سواء كنت ترتدين ملابس ضيّقة أو واسعة، على شرط أن تختاريه بالمقاس المناسب تمامًا لصدركِ.

الكورسيه

ارتداؤها هو من أهم الحيل للتمتّع بجسم الساعة الرمليّة، فهي تشدّ المعدة، وترفع الصدر الذي تعاني عادة صاحبات الجسم الممتلء من ترهّله، ولذلك، تمتلكها النجمات بمختلف الألوان والخامات، ليجدن دومًا ما يتناسب مع ملابسهنّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية