3 حالات انفصال لمشاهير في شهر مايو

3 حالات انفصال لمشاهير في شهر مايو

مصدر الصورة: حساب انستغرام tamerhosny@ @bassemyakhour

سجلت للأسف 3 حالات انفصال لمشاهير في شهر مايو أثارت بلبلة واسعة عند الناشطين عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وحديثاً للصحف والاعلام.

ias

فقد صدم الرأي العام بانفصال مشاهير ونجوم من الوطن العربي بعد سنوات من الزواج والحب من دون أن تعرف الأسباب الكامنة وراء الانفصال. وكنا اشارنا إلى فضائح بسمة بوسيل وتامر حسني تبدأ: اتهام مديرة أعمال المغني بانفصالهما

انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

أعلن كل من الفنان المصري تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل الطلاق رسمياً ، وذلك بعد أشهر طويلة من الشائعات التي تناولت انفصالهما.

وكتب النجم الشاب عبر حسابه في “ستوري إنستغرام”، تعليقاً على منشور لزوجته اليوم “وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم، سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار.. فانفصلوا بالاتفاق الطيب وستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد”.

كما أضاف: “وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 سنة مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند.. في حفظ الله”.

وكانت بسمة بوسيل أعلنت أولاً عبر حسابها في “إنستغرام” انفصالها عن والد أطفالها، وقالت “وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير آمين يارب”.

يشار إلى أن قصة حب بسمة وتامر حسني بدأت بعد انتهاء مشاركتها في الموسم السادس من برنامج ستار أكاديمي، عام 2012.

انفصال بشرى وسالم هيكل

أكدت الفنانة بشري للإعلام خبر انفصالها عن زوجها سالم هيكل، مشيرة إلى أن الانفصال تم في جو من الود والاحترام وأنهما لا يزالا أصدقاء ويتواصلان ويسألان على بعضهما البعض.

وطالبت بعدم التدخل في الأمر من قريب أو بعيد واحترام خصوصية الأمر خاصة أنهما كانا ولا يزالا أصدقاء.

انفصال باسم ياخور

على ما يبدو انفصل النجم السوري باسم ياخور عن زوجته رنا الحريري، وذلك بكل هدوء ورقي بعيداً عن الضجة الإعلامية أو أي تصريحات متبادلة بين الطرفين.

ولوحظ ان الحريري ألغت متابعة باسم عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” وحذفت كل الصور التي تجمعهما بينما باسم لا يزال يتابع رنا على انستغرام ولم يقم بحذف الصور.

من جهتها نشرت رنا الحريري عبر ستوري حسابها على “إنستغرام” تعليقاً قالت فيه: “الحياة لا تصبح أسهل أنت الذي تصبح أقوى”.

وتزوج باسم ورنا الحريري قبل سنوات ولهما طفل وحيد هو روي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية