3 أنواع أزياء تناسب إطلالة البنات في يوم عادي

في معظم أوقاتنا نبحث عن الستايل العصري، إلا أننا نميل أحياناً إلى اعتماد الملابس المريحة خاصةً أيام العطلة أو في يوم بارد كسول.

ias

إلا أنّ المحافظة على الأسلوب الجذاب ليس خياراً، بل إنه نمط حياتنا الذي يعكس ما في داخلنا. لذلك أقترح عليكنّ #أنواع_أزياء تناسب الأيام المتعبة، محافظةً على الصيحات الرائجة. إذ إنّ أغلبية النجمات المراهقات تعتمدن الملابس المريحة والرياضية.

الستايل الأوّل: الكنزة على شكل فستان
من أكثر الصيحات رواجاً كان إطلاق القمصان أو الكنزات التي تأتي طويلة قليلاً على شكل فستان. تُعدّ هذه الصيحة مريحة جداً للبنات في الأيام العادية. (موضة كنزات البنات لشتاء 2015 )
أنصحكنّ باعتماد  هذه الصيحة مع الجوارب الطويلة الملوّنة والحذاء الشتوي المميز بالفرو من الداخل.

الستايل الثاني: اللغينغ مع الحذاء العسكري
تميل البنات في طبيعة الحال إلى اللغينغ الذي يأخذ شكل الجسم. يناسبكنّ هذا النوع من السراويل لتحقيق الراحة التي تطلبنها في يوم العطلة. (الممنوع والمسموح في إطلالة اللغينغ )
لا شكّ بأنّ اكتمال هذه الإطلالة يتطلّب انتعال الحذاء الرياضي مع الجاكيت الطويلة ذات القبعة الكبيرة. إلاّ أنّي أنصحكنّ اختيار الحذاء العسكري الذي يمسك الرجل إلى الأعلى مع شدّ الحبال.

الستايل الثالث: التنورة الطويلة
نعم يمكنكنّ اختيار التنورة الطويلة بقماشة القطن الناعمة في أيامكنّ العادية. إذ لم تعد صيحة التنانير الطويلة مرتبطة بالإطلالات الرسمية.
إخترن التنورة القطنية بالألوان ونسّقنها مع القمصان البسيطة والأحذية المسطّحة.

إقرأي المزيد: شاهدن صور ملابس شتويه من موضة 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية