3 حالات طلاق غير متوقّعة بين مشاهير الخليج العربي في يومين فقط!

3 حالات طلاق غير متوقّعة بين مشاهير الخليج العربي في يومين فقط!

3 حالات طلاق غير متوقّعة بين مشاهير الخليج العربي في يومين فقط هو خبر ليس بالعادي، حيث شهدنا على انفصال عددا من النجوم عن بعضهم البعض من دون أي سابق إنذار، لتنضم هذه إلى حالات طلاق بين النجمات لن ينساها الجمهور العربي

ias

وتم الإعلان عن حالات الطلاق الثلاث على السوشل ميديا سواء من خلال بوستات معينة او من خلال فيديوات نشرها أصحاب العلاقة.

ليلى إسكندر تعلن انفصالها عن زوجها السعودي يعقوب الفرحان بجملة واحدة

بجملة واحدة نشرتها على سنابشات، أعلنت الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر انفصالها عن زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان، بعد زواج استمر حوالي 6 سنوات منهم عامين في السر، ردّت خلالها على منتقدي زواجها من الفرحان، وقد حيث كتبت "أعلن انفصالي رسمياً عن يعقوب الفرحان"، مفاجئة جمهورها وغير مشيرة إلى أسباب الانفصال. وهنا نعود إلى صور ليلى اسكندر إلى قبل 5 عمليات تجميل خضعت لها.

إعلان ليلى اسكندر انفصالها على سنابشات

الإعلامي الإماراتي أحمد خميس والفنانة الإماراتية مشاعل الشحي

فاجأ كل من الإعلامي الإماراتي أحمد خميس والفنانة الإماراتية مشاعل الشحي جمهورهما بالانفصال بعد قصة الحب الكبيرة التي جمعتهما، ومجموعة الفيديوات الجريئة التي نشراها والتي تضمنت قبلا وانقسم حولها المتابعون على السوشل ميديا. صحيح أنّ الخبر لم يؤكدانه بعد أو ينفيانه، إلا أنّ أوّل تعليق لخميس بعد أنباء الانفصال جاء غامضاً إلا أنّ القراءة بين السطور تؤكد الانفصال. 

فالصورة التي نشرها أحمد خميس على انستغرام، أرفقها بالتعليق التالي:"غبت عنكم فترة وذكرت في سنابي أني كنت مسافر، الزبدة حبيت أكون بروحي بدون أي أحد وبدون سوشيال ميديا اعتقد الكل عارف الموضوع و ما يحتاج أذكره لكن أتمنى تحترمون خصوصيتي وبدون أسئلة لأنه بعضها ما أتسبب لي غير الضيق" وخاتما إيّاه:" “الشئ صار و الحمدالله”.

انفصال نجمة الإعلانات السعودية بدور ابراهيم

فاجأت الفاشينيستا وخبيرة التجميل والاعلانات في مواقع التواصل الاجتماعي بدور البراهيم، متابعيها بإعلان انفصالها عن زوجها بعد زواج استمر 6 أشهر فقط، مثيرة حال من الجدل بتصريحاتها الجريئة عن أسباب انفصالها الذي لم يتم رسمياً بعد ولكنه قيد التنفيذ، مُضيفة: "أنا ضحيت وعملت اللي علي لإستمرار الزواج ولكن لا يوجد نصيب، وكما عرضت لكم عقد زواجي، سوف أكشف لكم وثيقة طلاقي".

وقالت "وازنت الكفة بينه وبين أهلي وأولادي وجدت أن الشخص لا يستحق أن تستمر معه" ولفتت بدور أيضاً في الفيديو الذي استمرّ حوالي عشر دقائق تعلمت من خطأي وفترة زواجي السابقة أن الذي يريدني يتقبلني كما أنا، كنت بحاجة لشخص يدعمني في عملي، ولكن ما حدث هو العكس.

نختم مع أسرع حالة طلاق في التاريخ جرت بعد 15 دقيقة من عقد القران!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية