3 علاجات غريبة جدا تمنع شيخوخة البشرة منها لسعات النحل

3 علاجات غريبة جدا تمنع شيخوخة البشرة منها لسعات النحل

هل تبحثين عن 3 علاجات غريبة جدا تمنع شيخوخة البشرة؟ ياسمينة ستعرفك على أهمها لما لها فعلاً من فوائد قد تجنبك عمليات التجميل وحتى شراء مستحضرات وكريمات غالية الثمن تكافحين بها التجاعيد وعلامات التعب. يُذكر أن هذه العلاجات الطّبيعية التي ستكشفها لك ياسمينة تستعين بها أشهر وأجمل النجمات العالميات على الرّغم من شدة غرابتها!

ias
  • علاج لذعات النحل: قد تبدو لك مؤلمة كثيراً لكن ستتحملينها فعلا بعد أن تكتشفي أنها تبعد عنك فعلا شبح التجاعيد وتجعل بشرتك تبدو أكثر نضارة ، وذلم لأن تلك اللسعات الصغير تعزز أولا عملية تجدد خلايا البشرة والكوجين كما أن المادة التي تحتوي سم العسل قادرة أن تعزز رطوبة الجلد وتحميه أكثر من أضرار أشعة الشمس فوق البنفسجية. يُذكر أن فئة كبيرة من نجمات هوليوود يستعن بهذا العلاج ليحافظن على جمال إطلالتهن الطّبيعية وحتى ليخفين بعض خطوط التجاعيد التي كانت أن ظهرت من قبل.
  • علاج ماساج الحلزون: يعتبر من أهم وأفضل العلاجات على الإطلاق لما له من فوائد ونتائج مثالية تهدف الى التحكم بشيخوخة الجلد وترهله، ويعود السبب لاسيما لإفرازاته التي تشد الجلد، تغذيه وتجعله أكثر ليوتة وجمالا. إذا استعيني بها واجعلي منها البديل لحقن البوتوكس
  • علاج براز العصافير: يُعتبر هذا العلاج من أسوأ ما ستسمعين به على الإطلاق إنما في القابل فوائده كثيرة لا تُحصى ولا تعدّ. هو في الحقيقة علاج ياباني يتم استخراجه من طائر "العندليب" إذ يحتوي حمض اليوريك الأساسي للمحافظة على شباب البشرة ونضارتها.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة في حال كنت تعانين من بدء ظهور علامات التعب عن عمر مبكر ، أن تستعيني بإحدى هذه العلاجات كما أنه عليك أيضاً إدخال بعض العادات الروتينية الى حياتك اليومية التي تساعدك في التألق ببشرة مثالية لا تعرف التجاعيد المبكرة أبداً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية