3 موديلات أقراط رائجة في صيف 2017... إكتشفيها!

إذا أردنا التحدّث عن الأكسسوارات التي تلعب هذا الموسم دوراً مهمّاً وأساسياً في إضافة لمسة حيويّة وملفتة على إطلالتك، فلا بدّ من الإشارة إلى أنّ الأقراط هي من بين هذه الأكسسوارات الأهمّ والأبرز.

ias

لصيف 2017، تبرز بعض الأقراط التي كانت رائجة في مواسم سابقة وذلك إلى جانب بعض التصاميم التي وعلى الرغم من كونها تعتبر كلاسيكيّة وتبقى رائجة على مرّ المواسم إلا أنّها تأتي هذا الموسم رائجة بطرق تنسيق مختلفة.

لذلك، تعرّفي معنا على أبرز 3 موديلات أقراط رائجة في صيف 2017 واختارت تلك التي تناسب ستايلك طبعاً.

نبدأ مع الأقراط التي نفضّلها نحن وهي الأقراط المدوّرة الكبيرة المعروفة باسم Hoops والتي كانت رائجة في السابق وتحديداً أيام التسعينيات، هذه الأقراط التي تعود اليوم لتشكلّ أكسسواراً أساسياً في خزانتك.

يمكنكِ أن تختاريها بالأسلوب الذي تعرفينه أو بشكلٍ عريض مثلاً أو مع بكلة ظاهرة عند طرفها مثلاً.
أما بالنسبة إلى كيفيّة تنسيقها، فلا شكّ أنّها تتطلّب أسلوباً قوياً وحيويّاً و Edgy حيث تأتي مناسبة لإطلالة منسّقة مع الـ TShirt المطبّعة بالشعارات والمنسّقة مع الجينز بقصّة الوالدة مثلاً أو مع تنورة الدنيم القصيرة المنسّقة مع التوبات القصيرة بأسلوب الـ Bandeau أو التي تأتي بالرباط الرفيع بأسلوب اللانجري.
كما يمكنكِ اعتمادها مع الإطلالة التي تعكس موضة الـ Minimalist أي المرأة الرجل وتحديداً مع القميص الكلاسيكيّ الذي تختارينه فضفافاً مثلاً وترتدينه بقصّة الكتف المنسدل من جانب واحد أو بأسلوب محدّد على الخصر وذلك من خلال تزيينه بحزام أو مع السترة الرسمية والسروال الرسمي أي البدلة الرسمية من دون أي توب أو قميص تحتها.

نكمل مع موضة الأقراط الكلاسيكيّة والتي تناسب عادة السهرات والتي تأتي كريستاليّة ومتدلية أي طويلة ومزيّنة إما بأحجارٍ عادية من الكريستال أو من الترتر أي الخرز بأسلوب الثريات أو بأشكال تعكس النجوم أو القلوب مثلاً.

إنّ هذه الأقراط وعلى الرغم من أنّها تناسب السهرات فقط غير أنّها اليوم معتمدة مع الإطلالة الحيويّة حيث يمكنكِ اعتماد جاكيت من الدنيم مع هذه الأقراط حيث تنسّقين سترة الجينز هذه مع السروال الرسمي مثلاً.
كما يمكنكِ اعتماد هذه الأقراط مع الفساتين الرسمية طبعاً أو مع تلك الحريريّة المنسدلة بالرباط الرفيع لجعلها أنثويّة أكثر.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الأقراط (هذه هي الأقراط الرائجة في صيف 2017! إكتشفي كيف تنسّقينها؟) المتدلية بأشكالٍ هندسيّة أو غريبة هي رائجة هذا الموسم فلا تتردّدي في اعتمادها هذا الصيف لا سيّما إن كنتِ تبحثين عن إطلالة ملفتة حيث يمكنكِ تنسيقها مع الصيحات المميّزة والجديدة كالتوبات بقصّة الـ Wrap مع الكشاكش من الأمام أو على كتفٍ واحد أو بالأكمام الطويلة بقصّة الـ A Line.
أيضاً، تأتي هذه الأقراط لتناسب إطلالة الـ Lady Like إنما الملفتة وليس الكلاسيكيّة حيث يمكنكِ ارتدائها مع التنانير (أيّ تنورة قصيرة رائجة في شتاء 2017 تختارينها لشكل جسمك؟) المزيّنة بالكشاكش على الأطراف أو مع الفساتين بالطول المتوسّط.

إقرأي المزيد: موضة الأقراط في صيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية