"30 حياة" تجمع بين تامر حسني وفنانة لبنانية في يوم الحب!

"30 حياة" تجمع بين تامر حسني وفنانة لبنانية في يوم الحب!

الصورة من الفيديو كليب على قناة تامر حسني على يوتيوب

فاجأ النجم المصري تامر حسني جمهوره الكبير بمناسبة يوم الحب بالديو الرومانسي المميز الذي جمعه بالفنانة اللبنانية الشابة مهى فتوني.

ias

كان يوم الحب هذه السنة حافلًا بالثنائيات الغنائية المميزة التي جمعت أجمل الأصوات، فبعدما تنافست شيرين عبد الوهاب وبلقيس فتحي على لقب أجمل أغنية في يوم الحب، اقتحم تامر هذه المنافسة من دون سابق إنذار الى جانب الموهبة الصاعدة مها فتوني بأغنية ” 30 يوم”

ثنائية مميزة جدًا!

وفي التفاصيل، طرح تامر أحدث كليباته الغنائية بمناسبة يوم الحب بعنوان “30 حياة” من ألبوم “هرمون السعادة”، وذلك عبر قناته الرسمية على “يوتيوب” وعلى كافة حساباته على السوشال ميديا ، وبعد ساعات قليلة من طرحها، وصلت الأغنية الى حوالي 280 ألف مشاهدة وبدأ المتابعون بمشاركتها على حسابتهم.

ظهر تامر في هذا الفيديو كليب مع الشابة اللبنانية مها فتوني التي تملك بحوزتها باقة من أجمل الأغاني التي حققت النجاح الكبير من خلالها خصوصًا أغنية “الصبر جميل” التي حققت حوالي 140 مليون مشاهدة على يوتيوب، وطغت الأجواء الرومانسية في الفيديو كليب.

من جهته، نشر تامر مقطع من الفيديو كليب على إنستغرام وكتب :”٣٠ حياه تامر حسني و مها فتوني من البوم هرمون السعاده كل يوم حب و انتوا طيبين ❤️” ومن جهتهم، أبدى المتابعين إعجابهم بهذه الأغنية مشيدين بإحساس تامر وموهبة مها.

ومن ناحية أخرى، كشف تامر حسني عن أنه يستعد للتعاون مجدداً مع النجمة السعودية أسيل عمران في عمل فني جديد، بعد مرور 4 سنوات على مشاركتها معه في كليب “ناسيني ليه”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية