4 أسباب تجعل مجوهرات My Happy Hearts من Chopard حلم كل إمرأة أنيقة وسعيدة

مجموعة مجوهرات My Happy Hearts من شوبارد

تقدم Chopard مجموعة مجوهرات My Happy Hearts الجديدة التي تضم قطعًا تصوّر جمال القلوب، والتي تعبّر عن الحرية وتعزيز العلاقة مع الذات، تمامًا مثل قلادة Happy Diamonds من Chopard حيث اعتدنا مع هذه العلامة التجارية على التألّق بأفخم الابتكارات التي تضّج أنوثة وتميّزا.

ias

تستمد المجموعة فرادتها من الإبداعات المميزة لدار Chopard، بعدما تلاعبت بأبعادها لتقدّمها بقياسات مختلفة لأهداف ومراحل جديدة. ولهذه المناسبة، سنكشف لك عن أبرز الأسباب التي تجعل هذه المجموعة من Chopard حلم كل إمرأة تهوى الأناقة وتحاكيها في كل التفاصيل.

تجعّلك تتفرّدين بأسلوبك

يمكن ارتداء هذه القطع منفردة بأسلوب بسيط يسلط الضوء على النقاط الرئيسية في الإطلالة، فتغدو كل قطعة منها، تجسيداً لمبدأ: قطع أقل؛ أناقة أكثر.

مجموعة مجوهرات My Happy Hearts من شوبارد
مجموعة مجوهرات My Happy Hearts من شوبارد

كذلك، يتيح حجمها الصغير إمكانية التلاعب في أسلوب مزجها وتنسيقها مع موديلات وألوان مختلفة، والانفتاح على مجموعة لا حصر لها من التنسيقات لتناسب مزاجك وملابسك وإحساسك وإتجاهات الموضة على اختلافها، خصوصًا وأنّها تتناسب مع مختلف تصاميم الدار، مثل قطع Happy Spirit من شوبارد.

مجوهرات مثاليّة لكلّ الأوقات

تشكّل قطع هذه المجموعة عنصراً يضفي الفخامة والتناسق على أي إطلالة مهما كانت بسيطة. وأيا كان توقيتها، فهي مجوهرات رقيقة ومرهفة تبدو كحلّة جميلة ورابط حميم يربط بينك وبين ذاتك، ترافقك في حياتك اليومية، لتكون رفيقة وفيّة تغمرك بالثقة التي تزرعها في داخلك.

مجموعة مجوهرات My Happy Hearts من شوبارد
مجموعة مجوهرات My Happy Hearts من شوبارد

فبإمكانك ارتداءها في حصص الرياضة أو الحفلات المبهرجة كمجوهرات تزين إطلالتك وتزيد أناقتك وتكشف عن شخصيتك بدلاً من أن تواري ذلك كله خلف كتل معدنية زائدة.

مجوهرات تحيطكِ بالسعادة

تعبّر مجوهرات My Happy Hearts بوضوح عن معاني الرقّة والفرح التي نتمسك بها في عالم يكون قاسياً في بعض الأحيان، وتنبع من رمز القلب مشاعر المرح وتغمرك بالسعادة طوال الوقت.

مجموعة مجوهرات My Happy Hearts من شوبارد
مجموعة مجوهرات My Happy Hearts من شوبارد

مقتنيات جذّابة

تضم مجموعة My Happy Hearts عقوداً وأساور وخواتم وأقراط يعتمد تصميمها جميعاً على مبدأ احتواء قلب واحد مصنوع من عرق اللؤلؤ أو العقيق الأحمر أو مرصّع بالألماس، وذلك سواء أكانت هذه المجوهرات مصنوعة من الذهب الأخلاقي الأبيض أو الوردي عيار 18 قيراط. في حين تتوافر أيضاً خواتم وأقراط المجموعة مع ألماسة متراقصة.

وختامًا، لا بدّ من تسليط الضوء على نجمات تألقن بمجوهرات شوبارد في مهرجان البندقية السينمائيّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية