4 أسباب جعلت إطلالة ابنة الأميرة الأردنية تغريد في زفافها من الأنجح

مصدر الصورة: حساب انستغرام arabianroyalagency@

جذبت إطلالة ابنة الاميرة الأردنية تغريد محمد، سميحة الفايز في زفافها أنظار الجميع، فقد بدت في غاية الأناقة والأنوثة، نظرًا لما اعتمدته من صيحات جمال وموضة مخصصة للعروس، والتي جعلتها تنضم إلى قائمة نجمات ذكرننا بإطلالة زفاف غريس كيلي، أمير موناكو.

ias

سميحة الفايز، ابنة الأميرة تغريد محمد ابنة زيد عاكف الفايز، احتفلت بزفافها في حفل ملوكي من زيد الرفاعي نجل رئيس الوزراء الأردني الأسبق سمير الرفاعي يوم الجمعة الماضي بالأردن. عناصر عدّة جعلت إطلالتها مثاليّة، وفي ما يلي أبرزها.

تصميم الفستان

فستان الزفاف الذي تألّقت به حمل توقيع ريم عكرا، وإنّه يتميّز بقصّته الناعمة التي كستها أزهار الدانتيل المنفّذة بدقّة، مضفية عليها لمسات فاخرة.

وبما أنّها التزمت باختيار فستان الزفاف المناسب لشكل الجسم، فهي نجحت بتحقيق إطلالة رائعة، جذّابة وخالية من اي خطأ.

تصميم الطرحة

الطرحة بحدّ ذاتها جعلت إطلالة سميحة الفايز مذهلة، ذلك لأنّها تزيّنت من الأعلى بأزهار من الدانتيل كبر حجمها تدريجيًا، دون أن تغطّي الطرحة بأكملها.

تسريحة الشعر

بالنسبة لتسريحة شعرها، فقد عمد المصفّف اللبنانيّ فيكتور كيروز إلى إبراز الملامح الجميلة لوجهها، واعتماد ما يعكس الرقيّ الذي يجب أن يرافق كل أميرة، فاختار لها تسريحة الكعكة المرفوعة مع الشعر المشدود.

المكياج

اعتمدت ابنة الأميرة تغريد مكياجًا قويًا طبّقه خبير التجميل اللبنانيّ بسام فتّوح، الذي اختار تدرّجات مناسبة للون بشرتها من شأنها أن تضاعف جماله إلى أقصى حد.

لقد طبّق صيحات مكياج تعزّز الجمال في الصور، مثل عيون السموكي وأحمر الشفاه الماتيّ الزهريّ، والذي أضفى لمسات حيويّة ومميّزة على إطلالتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية