4 حقائق عن حقن البوتوكس تجهلينها حتمًا

حقائق عن حقن البوتوكس

سنكشف لك اليوم عن حقائق عن حقن البوتوكس تجهلينها حتمًا، لتتعرفي عليها قبل أن تجربيها وبالتالي تستخدمينها بالطريقة الصحيحة لتحافظي على جاذبية إطلالتك.

ias

صحيح أننا كشفنا لك عن بديلٍ طبيعي للبوتكس، إلا أن النتيجة التي تحصلين عليها عبر الحقن أكثر فعالية وسرعة، وبالتالي سنطلعك على هذه المجموعة من الحقائق الأساسية.

مدّة بقاء البوتكس

لا تتوقعي أي يستمر مفعول البوتوكس لمدّة طويلة، فبعد حقن البوتكس تستمرّ فعاليّته بين 3 إلى 6 أشهر حسب المشكلة التي تعانين منها. يمكنك بعدها أن تحقني البوتوكس في المنطقة نفسها من جديد.

حقائق عن البوتوكس

النتائج ليست فورية

لا يجب أن تتوقعي ظهور نتيجة البوتوكس على الفور بعد حقنها، بل تحتاج إلى 3 أيام، وأحيامًا أكثر بقليل، من هنا ضرورة أن تتحليّ بالصبر وفي حال مرور أكثر من أسبوع ننصحك بإستشارة الطبيب المختص.

تجنّب حقن البوتوكس تحت العين

أثبتت دراسات عدّة أن إستعمال حقن البوتوكس تحت العين يؤدي إلى تمزق هذه المنطقة، وترهّل الجفن السفلي مع مرور الوقت. وبالتالي التسبب بإنتفاخ العين.

جودة البوتوكس

عندما تقررين اللجوء إلى حقن البوتوكس، ننصحك بأن تختاري النوعية الأفضل ولا تعيري أهمية للسعر، فننصحك بألا تبحثي عن العرض الأرخص بل عن طبيب التجميل التي تثقين به وتكوني متأكدة من أنه لن يستعمل أي مواد سامة للبشرة.

إكتشفي أيضًا، طريقة النوم بعد حقن البوتوكس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية