Yasmina

4 حيل مكياج تعيد شباب إطلالتك الطبيعية كالسّحر

4 حيل مكياج تعيد شباب إطلالتك الطبيعية كالسّحر

هل تعلمين أنه بـ 4 حيل مكياج يمكنك إعادة شباب إطلالتك الطّبيعية كالسّحر، من دون الحاجة لعمليات تجميل أو لاعتماد طبقات مكدسة من الماكياج وكريم الأساس. أحياناً وبسبب التعب والسهر والتعرض للتوتر، تشعرين بعوارض التعب الظاهرة بشكل كبير على ملامحك وللتخلص منها لا بدّ من التسلح بـ 4 حيل مكياج وهي:

  • اعتماد الكونسيلر على شكل الـ V: استعيني أولاً بكونسيلر أفتح من لون بشرة وجهك بدرجة واحدة على أن تكون التركيبة كريمية وذلك لملء الخطوط الجافة الرّفيعة والتخلص من مظهرها البارز. طبقي الكونسيلر تحت العين على شكل الـ V وادمجيه جيداً بإسفنجة الـ Beauty Blender. هذه الخطوة ستعيد إحياء إطلالتك وتعزز إشراقها لتخفي الهالات السوداء وعلامات التعب بشكل طبيعي.
  • إخفاء بقع الوجه الداكنة : إن بقع الوجه الداكنة تجعل الوجه يبدو متعباً شاحباً وأكبر سناً، لذلك لا بدّ وبعد ترطيبه الإنتقال الى اخفاء البقع بوضع الكونسيلر باللون الأخضر مباشرة فوقها. ربّتيها جيداً باسفنجة الـ Beauty Blender قبل وضع طبقة بسيطة من كريم الأساس. إن توحيد لون البشرة يحيي شكل المرأة من جديد ويعزز إشراقة إطلالتها.
  • تطبيق الماسكارا: تعتبر الماسكارا من أهم المستحضرات التي تعزز جاذبية عيون المرأة من دون إبراز علامات التعب الظاهرة في وجهها، وذلك لأنها تحدد العين وتبرز رسمتها بشل غير مباشر كما أنها توسع فتحتها. إعتمديها لعدة طبقات متتالية واكتفي بها لإطلالة طبيعية وجميلة.
  • تلوين الشفاه والخدود: وأخيراً شحوب لون البشرة والشفاه يعززان مظهر التعب ويجعلان المرأة تبدو أكبر بكثير من عمرها الحقيقي. لذلك، قليل من اللون سيغير إطلالتها رأساً على عقب، إستعيتي باللون المشمشي أو الزهري وطبقي منه القليل على تفاحات الخدود وجفون العين، واستعيني بتدرجات اللون ذاتها لأحمر الشفاه حتى تتألقي بإطلالة متناغمة وجميلة.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر