4 خلطات للتخلص من الحبوب في الوجه طبيعياً

تسبب الحبوب وحب الشباب في الوجه الإحراج والإنزعاج وتؤثر على الجمال الخارجي ولكن لا تقلقن يا بنات لأن هناك عدة طرق للتخلص من هذه المشكلة ومنها من خلال إستخدام كريمات طبية. ولكن أقدم لكنّ اليوم أسهل طريقة للحد من حب الشباب التي تقوم على تحضير#خلطات_للوجه في البيت تحتوي على مكوّنات طبيعية. جربتها في البيت وأنصحكنّ بتجربتها فوراً.

ias

خلطة القرفة والعسل: خلطت في وعاء ملعقتين كبيرتين من العسل وملعقة صغيرة من القرفة. في الخطوة التالية، دهنت المزيج على وجهك وتركته لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة. تتميز القرفة بخصائصها المضادة للبكتيريا ما يساعد على التخلص من حب الشباب. كرّرن هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.

خلطة الحليب والعسل: خلطت في وعاء ملعقة كبيرة من الحليب وملعقة كبيرة من العسل. بعد ذلك، وضعت طبقة من المزيج على وجهك وتركتها حتى تجف قبل وضع طبقة ثانية وثالثة حتى ينفذ المزيج. تركت المزيج على جهي لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة.

خلطة قشر البرتقال: وضعت في وعاء الخلاط الكهربائي قشر حبة من البرتقال ثمّ وضعت ملعقة كبيرة من المياه. في الخطوة التالية، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 25 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة.

خلط الفراولة والعسل: خلطات في وعاء 3 حبات من الفراولة وملعقتين صغيرتين من العسل. في الخطوة التالية، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة.

اقرأي المزيد: تعلمي كيفية ازالة حبوب الوجه بطريقة صحية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية