Yasmina

4 صيحات قد لا تدركين أهميّتها ولكنّها هي ضمانتك لإطلالة ملفتة هذا الصيف!

اكتشفي هذه الصيحات الاساسية هذا الصيف

أحياناً نعتمد فقط الصيحات المنتشرة من دون الاهتمام بالتدقيق واكتشاف فعلاً الصيحات التي هي أقرب إلى التفاصيل التي تجعل إطلالات الرائدات وعاشقات الموضة مميّزة وملفتة.

أحياناً، نتبع الصيحات التي تظهر بكثرة على منصّات عروض الأزياء والتي تكون واضحة في المتاجر من دون التدقيق في تلك التي من شأنها أن تحوّل أيّ إطلالة عادية إلى إطلالة ملفتة وفي ما يلي سنعرض عليكِ 4 صيحات رائجة هذا الصيف ولكن من الممكن أنّك لا تدركينها أو حتى لا تعلمين أهميّتها ولا حتى أنّها هي السبب في أنّ إطلالات من تعتمدها تعجبك وتلفتكِ.

حقائب اللؤلؤ والخرز!

حقيبة الخرز واللؤلؤ

البداية مع الخرز واللآلئ وإن كنتِ تتساءلين عمّا نتكلّم عنه فنشير إلى أنّ الحقائب الصغيرة بالحجم وبأسلوب الحقائب الـ Vintage التي تأتي بمسكة يدٍ صغيرة رائجة هذا الصيف بالخرز واللآلئ وبشكلٍ كامل. هذه الحقائب التي تليق طبعاً بأسلوب الـ Lady Like مع التنانير والفساتين بقصّة الـ A Line إنما أيضاً بالأسلوب البوهيميّ والسراويل الواسعة Flare وحتى الأسلوب الحيويّ الـ Vintage مع الجينزات بالخصر العالي مثلاً.

نقشة النمر!

نقشة النمر تحديدا مع التنورة

على الرغم من أنّ نقشة النمر ليست بجديدة هذا الموسم غير أنّها تبرز هذا الصيف مع التنانير السكيني وتحديداً بالطول المتوسّط، هذه التنانير التي تسيطر على صفحات انستغرام والتي تأتي منسّقة مع التوبات الأساسيّة والـ T Shirts وحتى القميص الكلاسيكيّ.

الأكمام المنفوخة!

الاكمام المنفوخة

نعلم جيّداً أنّ الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders موضة مستمرّة ولكن ما قد تجهلينه أنّ الأكمام المنفوخة والمحدّدة على الأكتاف والتي تذكّرنا بفساتين الستينيات المنفوخة والتي تعكس أسلوب الأميرات الأوروبيات موضة بارزة لذا اختاري التوبات بهذه القصّة وإحرصي أن تكون قصيرة أو مع عقدة كبيرة على البطن وبقصّة غير مستقيمة أيضاً.

أكسسوارات صدف البحر!

الاكسسوارات التي تعكس صدف البحر

من الرائج هذا الصيف اعتماد طبقات مختلفة من العقود والقلادات ولكن ما قد لا تعلمينه أنّ قلادة صدف البحر هي الأبرز فلا تتخلي عنها كلّ مرّة أردتِ تزيين عنقك بقلادات ونسّقيها مع قلادات أخرى كقلادة الـ Medaille الرائجة.

مواضيع ذات صلة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية
موضة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية