Yasmina

4 صيحات مكياج من نجمات مهرجان البندقية السينمائي 2019

4 صيحات مكياج من نجمات مهرجان البندقية السينمائي 2019

تتجّه أنظارنا منذ الأسبوع الفائت إلى إطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي، واليوم اخترنا لك 4 صيحات مكياج من أجمل النجمات اللواتي زينّ السجادة الحمراء. وهذا المهرجان معروف باستقطابه نجمات العالم أجمع، ولطالما كانت إطلالاتهن فيه منتظرة. وتأتي هذه المناسبة بعد صيحات مكياج وشعر النجمات في حفل 2019 Teen Choice Awards.

ظلال العيون الذهبية مع سكارليت جوهانسن

كان لافتاً في أول ظهور لها على السجادة الحمراء، ماكياج عيني سكارليت جوهانسن الذي ضم الكحل الأسود والماسكارا الكثيفة على الرموش، والعنصر الأبرز فيها كانت ظلال العيون الذهبية، التي خطفت الانتباه نظراً لتناسبها مع لون بشرة سكارليت ولون عينيها. اختيارٌ موفّق بامتياز فعلا! خصوصاً أنّها اختارت معه أحمر شفاه زهري ناعم.

أحمر الشفاه الأحمر مع كيت ابتون

تحولت في السنوات الأخيرة إلى نجمة منتظرة، نظراً لنجاح اختياراتها على السجادة الحمراء، لهذا اخترنا من إطلالة كيت أبتون - صاحبة الأسرار الجمالية اللافتة - أحمر الشفاه الأحمر الذي يمكن اعتباره دوماً عنصراً لافتاً أينما حل، وفي المحافل الدولية على وجه التحديد.

صور مكياح النجمات في مهرجان البندقية السينمائي 2019

مكياج العيون البنفسجي مع ليف تايلور

رغم عدم نجاح المكياج مئة بالمئة، إلا أنه الصيحة التي اعتمدتها ليف مميزة فعلاً، فالمكياج البنفسجي لطالما كان ساحراً، وهو عنوان أنيق جداً للسجادة الحمراء. وهي أيضاً عرفت كيف تختار أحمر شفاهها، وأحسنت بعدم تقويته.

الآيلاينر الممدود مع كانديس سوانبول

وكأنّ النجمة الشقراء بحاجة للمزيد من الجاذبية! كانديس ظهرت متألقة على السجادة الحمراء، مع الآيلاينر الممدود نحو زاوية العين الخارجية، مع القليل من الكحل الأسود والماسكارا، وأحمر الشفاه الزهري.

من جهّة أخرى، تشارك 7 أفلام عربية في المهرجان وتسجل مشاركة هند صبري في لجنة التحكيم سابقة مشرّفة.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر